عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 18.. ريهام حجاج تكتشف كذبة والدتها سوسن بدر

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة 18.. شهدت أحداث مثيرة حيث صارحت يسرا اللوزي صديقتها عبير صبري بأنها متأكدة أن زوجها هشام يخونها خاصةً بعد البدلة التي جاءت له هدية وهو ما وتر الأخيرة.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 18 من مسلسل جميلة.

آية تقنع جميلة بعدم التنازل لوالدتها

اتجهت آية لشقيقتها جميلة تخبرها أن والدتها أحوالها تغيرت منذ ظهور الرجل الغريب حتى أنها توترت عندما معرفتها بوجوده أمام زوجها شريف «هشام إسماعيل» وأنها رأت معها سلاح لتخبرها جميلة أن والدتها قالت لها أن شريف هو من أرسل الرجل إليها ليقول أنه والده.

هشام إسماعيل يبحث وراء سوسن بدر

فتكذبها آية وتطلب منها ألا تتنازل لوالدتها عن الميراث حتى يتأكدوا من هوية هذا الرجل، من جانبه ذهب شريف لشقيقة زوج سوسن بدر الراحل ليسألها عن أهل شهيرة فتخبره أن شقيقها لم يخبرهم بزواجه حتى اصبح اكرم لديه 4 سنوات.

ريهام حجاج تخضع للحقن المجهري

حاول هشام أن يعتذر لزياد بعد ما اكتشف كذبته وذهبت له جميلة لتخضع لعملية الحقن المجهري لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 18 من مسلسل جميلة.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي