عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

تحيا مصر

سويعات قليلة باتت تفصلنا عن إنطلاق الحدث الأهم هذه الليلة، وهو مباراة نهائي كأس مصر، التي تجمع بين كلًا من الأهلي وبيراميدز، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين، ويحتضنه استاد القاهرة الدولي وسط حضور 20 ألف متفرج.

مباراة الأهلي وبيراميدز

مواجهة نارية في انتظارها عشاق الساحرة المستديرة، ستجمع بين كلًا من الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الاثنين، في إطار نهائي كأس مصر.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق وقائع المباراة المنتظرة، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي وبحضور 20 ألف متفرج بواقع 10 آلاف لكل فريق.

 وتعد تلك المواجهة، ذات طابع خاص بين كلا الفريقين، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الفوز وخطف اللقب، والذي سيكون فارق بشكل كبير في مشوار الفريقين، خلال المتبقي من هذا الموسم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتتولى قناة أون تايم سبورتس، مهمة إذاعة تلك المباراة المنتظرة، ويسبق إذاعة المباراة، استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم التحليل الرياضي.

 

وسيحتد الصراع بين اللاعبين داخل أرضية الميدان، ما بين رغبة لاعبي الأحمر، في إثبات أحقيتهم بتلك النسخة، كي يُعوضوا خسارتهم للقب ذاته خلال الموسم الماضي، والذي فقده أمام نادي الزمالك، وما بين تطلعات لاعبي بيراميدز، لتذوق طعم تحقيق اللقب الأول في تاريخهم، منذ أن تغير مسمى الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز.  

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي