عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: جعفر هيطلع وهيجيب حقي وحق سيد

هالة صدقي - محمد
هالة صدقي - محمد رمضان

حرصت الفنانة هالة صدقي التعليق على تفاعل الجمهور مع أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

وكتبت: صفصف بتبعت أحلى تحية لأهل عزبة النخل وأهل المطرية والسيدة وعزبة دنقل والسكاكيني وميت عقبة وبولاق على وقفتكم معايا يا رجالة، جعفر هيطلع وهيجيب حقي وحق سيد، نخليكم لعوزة.

صفع هالة صدقي لعفاف مصطفى

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة عفاف مصطفى تفاصيل صفع الفنانة هالة صدقي لها في مشهد من مشاهد مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتبت عفاف: مش قادرة أنسى كفة إيدك التقيلة يا هاله.. 4 أقلام ولعة لوحوا وشي وطرشوا ودني الشمال... هالة اندمجت بزيادة ولحظي المهبب المشهد إتعاد وأنا اتطرشت وقتها وبعد المشهد رجعت أوضتي بكيت من غير ما حد يشوفني، عشان اللي بيقولوا التمثيل بسيط وسهل.

تصريحات هالة صدقي عن محمد رمضان

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تعاونها مع النجم محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

فقالت خلال لقائها ببرنامج نجوم رمضان أقربلك مع الإعلامية إنجي علي: هو فنان ملتزم جدا ومحترم، وبيحضر  لموقع التصوير وهو حافظ دوره ومذاكر.. وهو فيه مواصفات النجم اللي بيحب شغله وبيسمع بشكل كويس، وهو على السوشيال ميديا مختلف عن الحقيقة، وبيمتلك جماهيرية ساحقة وناجح على كل المستويات.. والحمد لله حصل بيني وبينه كيمياء قوية.

تبرع هالة صدقي لمتضرري زلزال سوريا

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة هالة صدقي تبرعها للمتضررين من زلزال سوريا الذي وقع منذ عدة أيام، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث كتبت “صدقي”: “هدية بسيطة وبسيطة جدًا لأطفالنا في سوريا، وللأسف عمري ما قلت أنا بتبرع بأيه، لأن اللي الإيد اللي بتعطي باليمن لا تراها الشمال، ولكن حبيبت أقولكم أن أطفال سوريا ربنا أحياهم من جديد”.

تابع موقع تحيا مصر علي