عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزك تتعدم وقلبك مستريح.. المواجهة الأولى بين شوقي فتح الله وجعفر بعد سجنه

جعفر العمدة
جعفر العمدة

ينتظر الجمهور بشدة معرفة أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، وبدأ العديد يبحث عن مصير جعفر وأسرته بعد ضبطه في قضية استحوز مواد مخدرة، ومع عرض كل حلقة يزداد تفاعل الجمهور مع مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

ويشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، المواجهة الأولى بين شوقي فتح الله، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان منذر ريحانة، وجعفر “محمد رمضان” بعد دخوله إلى السجن، حيث يقول له وجعفر خلف القضبان: “أنا عايزك تتعدم وقلبك مستريح.. وطول عمرك شاكك إن إحنا اللي عملنا كده".

كما تشهد الحلقة أيضا إنهيار أسرة جعفر من الصدمة والبكاء والخوف من مصيرهم أمام عائلة حمادة فتح الله، ويظل الجمهور يتسائل عن مصير جعفر في السجن ومتى سيخرج، وما هي ردة فعله بعد خروجه.

زواج شوقي فتح الله من وداد

جدير بالذكر، أن مشهد زواج وداد من شوقي فتح الله صدم العديد من الجمهور، الأمر الذي جعل مسلسل جعفر العمدة في صدارة مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تفاعل عدد كبير من روادها مع هذا المشهد مشيدين بذكاء ودهاء وداد، كما أنهم ينتظرون على أحر من الجمر معرفة رد جعفر العمدة على تلك الواقعة.

وتعاطف عدد كبير من الجمهور أيضا مع سيد العمدة الذي كان في حالة من الصدمة والذهول وظهر الانكسار على ملامح وجهه، وبدأ يتسائل عن كيفية زواج شوقي فتح من وداد، فقال لـ شوقي فتح الله: "اتجوزت مراتي.. طيب ازاي وهي لسة على ذمتي"، ويبدوا أنها ضربة قوية لـ عائلة العمدة لن يصمت عليها جعفر.

موقف القانون من زواج شوفي فتح الله ووداد

وكان قد تواصل موقع تحيا مصر مع المحامي اسلام عرفة ليكشف للجمهور موقف القانون من هذه الزيجة، فقال: “دلال قامت برفع دعوى خلع وكتبت فى الدعوى عنوان غلط  واتفقت مع المحضر انه يقول لم يستدل على الزوج”.

وأضاف اسلام عرفة: "تم الحكم غيابى بتطليقها "خلعها" من زوجها واتجوزت شوقى بعد مرور العدة وممكن سيد يرفع عليها قضية زنا لو قدر يثبت انها كانت عايشة معاه فترة سير القضية".

تابع موقع تحيا مصر علي