عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حافظ يتعرض لإصابة في أنفه بسبب مقلب رامز جلال

محمود حافظ _ أرشيفية
محمود حافظ _ أرشيفية

تعرض الفنان محمود حافظ لإصابة في أنفه خلال حلوله ضيف على برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال يوميًا عبر قناة Mbc مصر مباشرةً بعد صلاة المغرب. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة الفنان محمود حافظ في برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه رامز جلال. 

محمود حافظ يتألق في مسلسل بالطو

من جانبه، قال الفنان محمود حافظ إن الفنان عصام عمر بطل مسلسل "بالطو" من الفنانين المكافحين على المستوى المهني، معربًا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الدرامي.

وأضاف محمود حافظ خلال مداخلة في برنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي، على "نجوم إف إم"، أن "السيناريو المعروض كان جيدًا جدًا لكنني كنت متخوفًا أن لا يحصل على نسب مشاهدة عالية، لكن هذا النجاح الموجود فضل من الله".

تصريحات محمود حافظ عن مسلسل بالطو

واستطرد محمود حافظ: "بشكل شخصي لا أضحك على أي ورق يعرض عليّ لكن عند قراءة (بالطو) كنت أضحك بسبب المواقف المكتوبة بأحداث المسلسل، وهي كانت حقيقية ونطلق عليها (الكوميديا السوداء)".

وعن الآراء بشأن العمل الدرامي، قال الفنان محمود حافظ: "هناك من كان سعيدًا بسبب المسلسل والبعض الآخر قال إننا نتنمر على الأطباء لكن بالعكس إننا نعرض الجانب الايجابي والجانب السلبي، خاصة أن كل مجال به خير وشر، والدراما تأتي من واقع الحياة".

أبطال مسلسل بالطو

مسلسل «بالطو» بطولة عاصم عمر، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب. ويحمل المسلسل شعار «بالطو وفانلة وتاب» ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وحقق العمل نجاح واسع وصدى جيد وتلقى إشادات عارمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي