عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهمة إفريقية ولقاء سوبر أمام الزمالك.. ما ينتظر الأهلي بعد التتويج بلقب كأس مصر

تحيا مصر

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب كأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

تتويج الأهلي بكأس مصر

وعلى الرغم من فوز الأهلي واحتفاله بالتتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، إلا أنه لازال أمامه مهام كثيرة سواء على المستوى المحلي، أو الإفريقي.

أولى المباريات التي تنتظر الأهلي، بعد التتويج باللقب المحلي، هي مباراته أمام فريق فاركو، والتي تجمع بينهما في تمام التاسعة والربع مساء يوم الجمعة الموافق 14 من أبريل الجاري.

مباريات نارية في انتظار الأهلي

كما أن النادي الأهلي، بات في انتظاره بطولة من الممكن أن تسكن دولاب بطولاته خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو لقب السوبر المصري، والذي يخوض لقاءه أمام نادي الزمالك، مساء يوم 5 من مايو المقبل.

وأصبح الأهلي، طرفًا في بطولة السوبر أمام نادي الزمالك بطل الدوري، وذلك بعد تحقيقه لقب كأس مصر، ففي حالة عدم تمكنه من الفوز باللقب لما كان متواجدًا في اللقاء، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلال الموسم الماضي.

الفريق الأحمر، لديه مواجهتين ناريتين أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يُقام لقاء الذهاب في تمام العاشرة مساء يوم 22 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب بالمغرب، مساء يوم 30 من نهاية الشهر الجاري.

وتأتي مواعيد مباريات الأهلي خلال الفترة القادمة على النحو التالي:

_ مبارة الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة والربع مساء الجمعة المقبل الموافق 14 من أبريل الجاري.

_ مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي: في تمام العاشرة مساء يوم 22 من أبريل الجاري.

_ مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي: في تمام العاشرة مساء يوم 30 من أبريل الجاري.

_ الأهلي ضد الزمالك: مساء يوم 5 من مايو المقبل في السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي