عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق فاركو، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والربع مساء الجمعة المقبل الموافق 14 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الإنتاج الحربي.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء مُنتشيًا بتحقيق لقب كأس مصر، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الفريق الأحمر، في مواصلة انتصاراته للسير بالشكل الصحيح، والحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في البطولة.

أما فريق فاركو، الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيحاول الخروج بأي نتيجة إيجابية من هذا اللقاء حتى يُحسن من ترتيبه في الجدول.

مباراة الأهلي وبيراميدز

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب كأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه، وذلك بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب نظيره بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

وسجل ثنائية الأهلي في هذا اللقاء، كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وحمدي فتحي، وحصد الفريق اللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وعوض فقدانه للقب النسخة الماضية أمام الزمالك.

ومر المارد الأحمر، بمشوار صعب في البطولة المحلية الأعرق داخل مصر، منذ مباراة دور الـ 32 أمام المصري بالسلوم، وحتى المباراة النهائية التي خاضها أمام بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي