عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضمن مبادرة "كتف في كتف"..توزيع كراتين رمضان علي 100 أسرة بأسيوط

تحيا مصر

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط ومكتب مشروعات الأورمان بأسيوط في توزيع عدد 100كرتونة مواد غذائية علي 100 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بقرية جحدم وعزب الشريفة والمشارقه.

تحيا مصر

جاء ذلك ضمن مبادرة "كتف في كتف" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وفي إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة أسيوط وجمعية الأورمان وانطلاقاً من حرص إهتمام محافظة أسيوط بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا بقرية جحدم وتوابعها وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

إستراتيجية العمل هذا العام

وأوضح محمد سعد مدير مكتب أورمان أسيوط أن إستراتيجية العمل هذا العام تختلف عن السنة السابقة فسيتم بجانب توزيع  كراتين رمضان هذا العام علي الأسر غير القادرة  يتم تنفيذ قوافل طبية وتوزيع كراسي متحركه وأطراف صناعيه علي المحتاجين.  

فريق العمل المكون من جمعية الأورمان

وأكد محمد سعد أن هذا العام تسعي جمعية الأورمان بأسيوط إلى توسيع دائرة التوزيع لتصل إلى المستفيدين من أقاصي القري النائية وأن فريق العمل المكون من جمعية الأورمان  يتعاون مع جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم لكي يضمن وصول هذه الكميات الي مستحقيها بشكل فعلي.

وأضاف فضيلة الشيخ آف سلطان رئيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم بأنه سعيد بالمشار توكه مع جمعية الأورمان في تنفيذ أنشطتها في كافة المجالات الخدمية والمجتمعية من قوافل خير ومشروعات وتوزيع قروض داخل القرية والمجاورات.

الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

من جانبه أكد اللواء ممدوح  شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن التوزيع تم بالتعاون مع جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة بالقري الاكثر احتياجا من خلال تقديم  سبل الرعاية الاجتماعية والطبيه لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي