عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلول: الروح سر الفوز على بيراميدز.. وسعيد بإحراز لقب جديد مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد للغاية بإحراز لقب جديد مع الأهلي ودخول كأس مصر للمرة 38 إلى خزائن النادي، مؤكدًا أن الفريق أدى المباراة بشكل رائع واستحق الفوز باللقب.

تصريحات علي معلول بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

وقال معلول إن لاعبي الأهلي كانت لديهم رغبة جادة في الفوز باللقب ولعبوا المباراة بروح عالية، مشددًا على أنه يشعر بفخر كبير لتواجده داخل جدران النادي الأهلي، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير، التي تستحق الأفضل دائمًا.

وأشار معلول إلى فخره كذلك بوصفه كأحد أبرز نجوم الكرة التونسية، وأنه سفير رائع لبلاده داخل النادي الأهلي، متمنيًا أن يحقق المزيد من النجاحات مع الفريق.

موعد مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في إفريقيا 

كما حدد الاتحاد الإفريقي، مساء يوم 22 من أبريل الجاري، موعدًا للقاء الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، والذي يُقام على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب في تمام العاشرة مساء يوم 29 من نهاية الشهر الجاري.

وكان قد تأهل النادي الأهلي، إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، بينما تأهل فريق الرجاء المغربي، كأول عن مجموعته برصيد 16 نقطة.

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة قوية أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعد تأهلهما كأول وثاني مجموعاتهم، وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي، سيطلب حضور 50 ألف متفرج، لمؤازرته في  مهمته الإفريقية.

تصريحات كهربا بعد تتويج الأهلي بالفوز على بيراميدز 

أضاف كهربا: «أشكر جمهور الأهلي وعائلتي على دعمهما المستمر خلال الفترة الماضية، وأعد الجماهير دائمًا بتقديم أفضل ما لديَّ لإسعادهم».

وعن التتويج بكأس مصر قال كهربا: «بطولة كبيرة وصعبة، وكنا في حالة تركيز كبيرة من أجل الحصول على اللقب الذي تستحقه جماهير الأهلي وتستحق هذه الفرحة».

واستكمل: «حب جماهير الأهلي وسام على صدري، ونعدهم بكل البطولات هذا الموسم»، وأكد كهربا في ختام حديثه أنه ارتدى «تيشيرت» بصورة مؤمن زكريا، تقديرًا له ولدوره في مؤازرته طوال الوقت، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

تابع موقع تحيا مصر علي