عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله السعيد يخضع لأشعة رنين بعد اشتباه إصابته بقطع في الرباط الصليبي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يخضع عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى أشعة رنين على قدمه بعد إصابته خلال مواجهة فريقه أمام فريق الأهلي، التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر. 

إصابة عبد الله السعيد في مواجهة الأهلي وبيراميدز 

وصرح الإعلامي محمد الليثى خلال تقديمة برنامج النجوم فى رمضان عبر إذاعية الشباب و الرياضة آن عبدالله السعيد  سوف يخضع للاشعة رنين خلال ساعات، وأضاف محمد الليثى قائلًا "ان التشخيص المبدئي لإصابة عبدالله السعيد قطع فى الرباط الصليبي " .

وتعرض عبد الله السعيد إلى إصابة قوية في نهاية الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي أمام بيراميدز، بعد تدخل مع مروان عطية لاعب خط وسط المارد الأحمر في الدقيقة 45 من عمر المباراة. 

ماذا جنى الأهلي من بعد التتويج بلقب كأس مصر

وعلى الرغم من أن الجميع بات سعيدًا بسبب حصد اللقب، إلا أن هناك أشياء حققها النادي الأهلي جراء هذا التتويج، والتي يمكن رصدها كالتالي:

_ الروح العالية التي تميز بها أغلب لاعبي الفريق، فعلى الرغم من أن الأداء لم يكن بالشكل المطلوب، إلا أن تلك الروح هي التي ساعدت الفريق على تحقيق الفوز والعودة في المباراة، التي شهدت تأخره بهدفًا.

_ استمرارية مروان عطية، في إثبات أنه من أفضل الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وذلك من بعد مستواه المبهر الذي يقدمه منذ أن وطأ بأقدامه داخل الجزيرة.

_ تألق حسين الشحات، خطف الأنظار وأدى لرضا الجمهور عنه، خاصة وأن اللاعب بات من أكثر العوامل المؤثرة داخل الفريق، ولقاء الأمس كان  خير شاهدًا على ذلك، فتمريرته  لحمدي فتحي، التي سُجل منها الهدف الثاني، كانت السبب في حسم اللقاء، إضافة إلى أنه أنقذ الفريق من هدفًا كاد يسكن شباك الشناوي، لذا استحق الشحات أن يكون أحد أفضل لاعبي الفريق خلال تلك المواجهة.

كولر يسير على النهج الصحيح مع الأهلي

الأهلي رفقة كولر، يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 47 نقطة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

كما أن الفريق الأحمر رفقة مدربه السويسري، حقق أولى ألقاب هذا الموسم، وهو لقب السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

المارد الأحمر تمكن أيضًا من تجاوز دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وضرب موعدًا قويًا أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من البطولة.

إذا استطاع كولر، من الفوز في لقاء السوبر المقبل أمام نادي الزمالك، والذي سيجمع بينهما مساء الخامس من مايو المقبل، فسيكون فعليًا قد حقق المعادلة الصعبة مع الفريق الأحمر، الذي كان يعاني قبل مجيئه.

تابع موقع تحيا مصر علي