عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات: الأهلي ينافس دائمًا على البطولات.. وسعيد بمساهمتي في اللقب

حسين الشحات
حسين الشحات

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بتحقيق الكثير من الألقاب مع النادي، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي ينافسون باستمرار على الألقاب والبطولات، متمنيًا تحقيق المزيد.

تصريحات حسين الشحات بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

وتوجه الشحات بالشكر إلى جماهير الأهلي التي دعمت الفريق كثيرًا خلال الفترة الماضية، والتي دعمته بشكل خاص بعد الظروف النفسية الصعبة التي مر بها، عقب وفاة والده، متمنيًا أن يكون سببًا دائمًا في إسعادهم.

وأكد الشحات أن لاعبي الأهلي كانت لديهم رغبة كبيرة في التتويج بلقب كأس مصر، لكي تكون لديهم فرصة للمنافسة على بطولة أخرى وهي كأس السوبر، مشيرًا إلى أن التركيز حاليًّا سيكون على بطولة الدوري، ثم يبدأ التركيز على التتويج بلقب السوبر.

وأوضح الشحات أن لاعبي الأهلي يركزون بقوة على حصد جميع البطولات، وأنهم يسعون بقوة للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، في ظل تربع الفريق على صدارة الترتيب.

تصريحات علاء ميهوب عن لاعبي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز 

صرح علاء ميهوب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ان أحمد عبد القادر لاعب الفريق الاحمد لابد ان يحافظ على مكانته الحاليه فى النادى الاهلى و عدم افتعال مشاكل .

وأوضح علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية للشباب و الرياضة عبر برنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا " ان اللاعب ليس لديه عقليه الاستمرار فى التألق و حصد البطولات و حاليا السوشيال ميديا تصنع النجوم خلال لعب 4 او 5 مباريات بشكل جيد فقط.

وأوضح علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية للشباب و الرياضة عبر برنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا " لابد من حديث الجهاز الفنى للنادى الأهلي مع اللاعب و عدم تفاعل هذة الامور مرة اخرى حيث هناك مواجهات مهمة قوية لا تحتاج للطرد و تكليف الفريق الخروج من بطولة و خسرتها " .

تصريحات علي معلول بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

وقال معلول إن لاعبي الأهلي كانت لديهم رغبة جادة في الفوز باللقب ولعبوا المباراة بروح عالية، مشددًا على أنه يشعر بفخر كبير لتواجده داخل جدران النادي الأهلي، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير، التي تستحق الأفضل دائمًا.

وأشار معلول إلى فخره كذلك بوصفه كأحد أبرز نجوم الكرة التونسية، وأنه سفير رائع لبلاده داخل النادي الأهلي، متمنيًا أن يحقق المزيد من النجاحات مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي