عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته مساء الغد استعدادا لمواجهة حرس الحدود بالدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يختتم استعداداته غدًا لمواجهة الحرس في الدوري 

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والربع مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء منتشيًا بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق البنك الأهلي، خلال مواجهة الجولة الماضية، لذا يأمل في الفوز في لقاء اليوم حتى يستمر في ملاحقته لذوي المراكز الأولى في جدول الترتيب.

أما فريق حرس الحدود، فلم يعد يملك شئ يبكي عليه، بعد احتلاله المركز الأخير في جدول الترتيب، لذا يأمل في الفوز وخطف نقاط المباراة لكي يُنعش آماله في البقاء خلال الموسم المقبل، في مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك والبنك الأهلي 

وقضى مرتضى شهرًا في السجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وودع الزمالك من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثالث خلف الترجي التونسي وشباب بلوزداد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صباح اليوم على قناة الزمالك: «أنا مش هجمد أي لاعب ورجعت في قراري وسيتم تقييم جميع اللاعبين مع الجهاز الفني الجديد مثلما حدث مع فيريرا».

وأضاف مرتضى منصور: «فيريرا كان المسئول الأول عن عدم لعب الصفقات الجديدة، ليس لدينا في النادي صفقات فاشلة، وبسبب عدم لعبهم أطلقوا عليهم صفقات فاشلة، جميع اللاعبين تأثروا بقرار حبسي وتسبب في ضياع 6 نقاط كاملة في دوري أبطال إفريقيا».

وأتم مرتضى منصور: «مشكلتي في الأهلي هي مع شخص واحد، وما يحدث في الزمالك ظلم والأب عندما يتم حبسه الأبناء يتأثرون ويؤدي إلى نتائج سلبية». 

تابع موقع تحيا مصر علي