عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان السيد: دوري في ضرب نار لاقي صدى واسع وياسمين عبد العزيز دايما في ضهري

إيمان السيد وياسمين
إيمان السيد وياسمين عبد العزيز

خرجت الفنانة إيمان السيد لـ ترد على تصريحات الجمهور وعتابهم بشأن صغر حجم دورها في مسلسل “ضرب نار” الذي يعرض حاليا على شاشة قناة أون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد إيمان السيد على عتاب الجمهور بشأن صغر حجم دورها في مسلسل ضرب نار

إيمان السيد: ياسمين عبد العزيز عاوزاني في مساحة أكبر وواقفة في ضهري دايما

وكتبت إيمان السيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بحمد ربنا على رد الفعل اللي وصلني على دوري في مسلسل ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار بالرغم من صغر مساحته، ووصلني رسايل وقرأت تعليقات كتير وبوستات وناس بتعاتبني على دا، وانا عاوزة أقول حاجة، ياسمين إذا كان عليها عاوزاني أكون في مساحة أكبر من كدا بكتير، وطول عمرها واقفة معايا وفي ضهري، ربنا يكرمها لانها إنسانة تستاهل كل حاجة حلوة طول عمرها بتحب الخير للناس وبتحب كل الناس تظهر في أحسن حالة”.

إيمان السيد: ربنا مش بيضيع تعت حد ورغم ندرة حوار دوري إلا انها لاقت صدى طيب

وتابعت: “وكذلك شركة الإنتاج اللي بشكر كل اللي فيها حقيقي ماشوفتش منهم غير كل احترام وتقدير ومش مقصرين في أي حاجة في سبيل إن العمل يطلع على أكمل وجه، والحمدلله ربنا كريم ومش بيضيع تعب حد، فحتى رغم قلة المواقف وندرة الحوار المكتوب بالنسبة لشخصية شيرين كل اللي اشتغلت عليه في الشخصية لاقى صدى طيب عند الناس ودي أهم حاجة”.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي