عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربها حتى الموت.. تفاصيل مقتل سيدة على زوجها فى نهار رمضان بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية حيث أقدم زوج على قتل زوجته فى نهار رمضان بعد أن تعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة مفارقة الحياة متأثرة بإصابتها.

تحيا مصر

حيث ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجده يفيد مقتل ربة منزل، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مي م ع، 25عاما، مصابه بكدمات وجروح متفرقة في جسدها حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

مقتل سيدة على زوجها

كشفت التحريات الأولية التى أجرتها المباحث أن زوج المجنى عليه اقدم علي إنهاء حياتها بسبب خلافات بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض علي المتهم بقتل زوجته بتهمة التعدى عليها بالضرب حتى الموت

وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

مقتل ممرضة على يد زوجها 

كما فى وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى المركزي تضمنت وصول فتاة 19 سنة جثة هامدة إدعاء إصابة بآلة حادة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى المستشفى وتم الإستماع إلى أقوال زوجها وأهله والده ووالدته.

كما أنكر الزوج فى البداية ارتكاب الواقعة وبرر ان الزوجة سقطت داخل المطبخ أثناء إعدادها الطعام على آلة حادة فانغرست في صدرها، وهو ما أيده أهل الزوج، ولكن المعاينة الأولية والتقرير الطبي كشف عكس ذلك فقد تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن الفتاة تم طعنها من قبل زوجها، وبالضغط عليه وسؤال أهل الزوجة تبين أنه نشب بينهم مشادة كلامية قام على أثرها بطعنها عدة طعنات متفرقة وعقب ذلك نقلها إلى المستشفى وكأنها سقطت على آلة حادة وتوفيت على إثر ذلك.

المتهم بقتل زوجته

وأوضحت التحريات التى أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تدعى ف س 19 سنة ممرضة، وزوجها يدعى 25 سنة م أ عامل، نشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها الأخير بطعنها حتى لقيت مصرعها.

تابع موقع تحيا مصر علي