عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 5.. عصام عمر يتواصل مع منة شلبي بعدما عثر على الحقيبة

عصام عمر _ أرشيفية
عصام عمر _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 5 بطولة الفنانة المتألقة منة شلبي.. بدأت برؤية عصام عمر لسارق شنطة شريفة «منة شلبي» مرة ثانية في البنزينة وتهديده أن يعيدها وبالفعل جلبها له لكن دون الهاتف والمال.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 5 من مسلسل تغيير جو.

والدة منة شلبي تطمئنها

اتصلت والدة شريفة بها وطمئنتها ألا تقلق بشأن الشنطة، من جانبه طلب خالد «إياد نصار» مساعدة أحد صديقاته في أمر نجلته ووافقت الأخيرة.

منة شلبي في موعد غرامي مع صالح بكري

خرجت شريفة مع صالح بكري الذي أعجب بها وأثناء تواجدها معه اتصل بها عصام عمر وأخبرها بأنه وجد الحقيبة لتغمرها السعادة.

عصام عمر في ورطة بسبب منة شلبي

اتفق عصام عمر مع شريفة أن تأتي له فنصحها خالد أن يذهبوا مع الشرطة وعندما سمع عصام عمر صوت الشرطة أخفاه صاحب العمل لتحبط شريفة وتقرر العودة إلى مصر وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 20 من مسلسل رسالة الإمام.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي

ويعرض مسلسل تغيير جو عبر شبكة قنوات MBC مصر، في الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 3:30 مساء، إلى جانب عرضه على MBC مصر 2 في الساعة 1 صباحا ويدور حول فتاة تعالج والدتها من إدمان المهدئات وتحاول تأمين مصاريف علاجها وتضطر لبيع منزلها لكن تمر بعدة صعاب وتسافر إلى دبي. 

أبطال مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي