عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة حرس الحدود فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية  اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

موعد مباراة الزمالك والحرس

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن عندما يصل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك إلي الفاهرة إلى تبدأ مهمته مع الفريق التي لن تكون سهلة بكل تأكيد في ظل أن الفريق يعاني فنيا وبدنيا وودع بطولة كأس مصر للموسم الماضي ودوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وابتعد عن المنافسة في الدوري المصري بعد احتلاله المركز الرابع برصيد 36 نقطة، كما انه ودع بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء منتشيًا بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق البنك الأهلي، خلال مواجهة الجولة الماضية، لذا يأمل في الفوز في لقاء اليوم حتى يستمر في ملاحقته لذوي المراكز الأولى في جدول الترتيب.

أما فريق حرس الحدود، فلم يعد يملك شئ يبكي عليه، بعد احتلاله المركز الأخير في جدول الترتيب، لذا يأمل في الفوز وخطف نقاط المباراة لكي يُنعش آماله في البقاء خلال الموسم المقبل، في مسابقة الدوري الممتاز. 

موقف الزمالك في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 6 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

ويأمل في أن يتجاوز كبوته في المسابقة هذا الموسم، والوصول لمركز يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، وتعويض خروجه هذا الموسم، من دور المجموعات بالبطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي