عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بكأس مصر.. كولر يوجه رسالة مؤثرة لجماهير النادي الأهلي

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للنادي الأهلي

توج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر علي حساب نظيره فريق بيراميدز، بنتيجة (2-1)، في المابراة التي إقميت يوم الإثنين الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي مواصلة الأحتفال بتتويج بالبطولة، حيث نشر على حسابة الرسمي"فيسبوك" معلقاً:" قبل ١٠0 عام، و بالتحديد في ١٠ ابريل ١٩٢٣ حصل الأهلي على أولى ألقابه، و بالأمس في ١٠ أبريل ٢٠٢٣ حصدنا كأس مصر للمرة ٣٨ في تاريخ النادي الكبير.

‎وأختتم": 100 عام مرت بين الحدثين مليئة بالانتصارات و الالقاب و الانجازات. فخور بإنتمائي إلى هذا الكيان العظيم.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وانفرد النادي الأهلي، بالرقم القياسي من حيث عدد تتويجاته بلقب كأس مصر، والتي وصلت لـ 38 لقبًا، متفوقًا بفارق 10 ألقاب، عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك، صاحب المركز الثاني بواقع 28 لقبًا.

وأثبت كولر، منذ أن وطأت قدماه داخل قلعة التتش بالجزيرة، أن رجل المهام الصعبة، وأنه الرجل القادر على تحويل الصعب ممكن، فمنذ أن تعاقد معه الأحمر، في سبتمبر من العام الماضي، ويسير السويسري، على النهج الصحيح، ويحقق العلامة الكاملة، في جميع المسابقات التي شارك فيها رفقة المارد الأحمر.

أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

وتقدم بيراميدز بهدف المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 72 ،وتعادل محمود عبد المنعم كهربا لابع الاهلي في الدقيقة 74.

فيما سجل حمدي فتحي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 104 بعدما لجأ الفريقان للوقت الإضافي، الذي شهد طرد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر في الدقيقة 116.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي المارد الاحمر في مواصلة نغمة الانتصارات لحصد لقب الدوري المصري هذا الموسم، حيث يتربع علي عرش جدول الدوري برصيد 47 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي