عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمصان: السولية تحامل على نفسه أمام بيراميدز.. ولم تحدث أزمة مع عبدالقادر

سامي قمصان
سامي قمصان

كشف سامي قمصان المدرب العام للأهلي، أن عمرو السولية لاعب الفريق، تحامل على نفسه في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

تصريحات سامي قمصان بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

قال قمصان في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن رامي ربيعة قدم مباراة جيدة ولم يتحدد موقف إصابته متمنيًا له الشفاء.

واصل أن البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي يتدرب بقوة منذ عودته من الإصابة، لكن المدير الفني هو صاحب قرار مشاركته في المباريات.

ونفى أن يكون حدث خلاف بينه وبين أحمد عبد القادر لاعب الأهلي خاصة وأنه أصيب ولم يتواجد في المعسكر، مشيرًا إلى أن علاقته جيدة بكل اللاعبين، وأكمل أن الأهلي يعاقب لاعبيه وفقًا للائحة دون الحاجة للإعلان عنها حيث إن اللائحة تشمل كل العقوبات، مبديًا ثقته في جميع اللاعبين.

وأكد أن الأهلي هدفه الفوز بالدوري، موضحًا أن النادي علاقته جيدة مع السودان وأنديته، ولا يشغل باله بجنسية حكم مباراة الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

العامري فاروق: الخطيب تحامل على نفسه لحضور مواجهة الأهلي وبيراميدز 

أشاد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بجمهور النادي في لقاء نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي أصر على حضور اللقاء رغم إرهاقه وتعبه الشديد في الفترة الماضية.

وقال العامري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الخطيب كان في حالة سعادة كبيرة بالكأس وأصر على الحضور رغم ارهاقه، وأقول للاعبين لابد أن ينظروا لجماهيرهم العظيم وإدارة النادي لديها ثقة، وعليهم بذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير".

وأضاف: "إدارة الأهلي تبذل قصارى جهدها من أجل التتويج بالالقاب، ولاعبي الأهلي نجوم وأتمنى مواصلة تألقهم في المرحلة المقبلة، وكذلك أتمنى أن تواصل الجماهير دعم الفريق والإدارة التي تبذل جهد كبير على مستوى القطاع الإنشائي وكذلك الألعاب المختلفة، وكلنا نعمل من أجل النادي".

وأتم: "لا استطيع الحديث عن ملف كرة القدم وكل طرف في النادي لديه اختصاصات معينة".

تابع موقع تحيا مصر علي