عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة النادي الأهلي وغريمة التقليدي نادي الزمالك، في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها يوم 5 مايو المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر

تقابل الفريقان من قبل في 8 مباريات بكأس السوبر المصري، واستطاع الأحمر الفوز في 6، وحقق الزمالك الانتصار باللقب مرتين على حساب الأحمر.

في اللقاء الأول كان عام 2003، وحصد اللقب حينها الأهلي ، بينما عام 2008، ويفوز الأحمر وقتها بهدفين دون رد، ثم واصل الفريق التتويج بالفوز على حساب الزمالك عام 2014 بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

مباريات نارية في انتظار الأهلي

كما أن النادي الأهلي، بات في انتظاره بطولة من الممكن أن تسكن دولاب بطولاته خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو لقب السوبر المصري، والذي يخوض لقاءه أمام نادي الزمالك، مساء يوم 5 من مايو المقبل.

وأصبح الأهلي، طرفًا في بطولة السوبر أمام نادي الزمالك بطل الدوري، وذلك بعد تحقيقه لقب كأس مصر، ففي حالة عدم تمكنه من الفوز باللقب لما كان متواجدًا في اللقاء، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلال الموسم الماضي.

الفريق الأحمر، لديه مواجهتين ناريتين أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يُقام لقاء الذهاب في تمام العاشرة مساء يوم 22 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب بالمغرب، مساء يوم 30 من نهاية الشهر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي