عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة «خناقة» زيزو وعواد في مران الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، تواجد أزمة كبيرة بين أحمد سيد زيزو ومحمد عواد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في مران الفريق قبل مواجهة فريق حرس الحدود، غدًا الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كواليس مشادة زيزو مع محمد عواد في مران الزمالك 

وكشف الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون على أون تايم إسبورتس كواليس المشادة التي حدثت بين أحمد سيد زيزو ومحمد عواد لاعبي الفارس الأبيض، قبل ساعات قليلة من مواجهة حرس الحدود. 

وقال سيف زاهر: طبيعي تكون هناك نرفزة ملعب، سواء في المباريات أو التمرين، وبعد انتهاء التمرين أو المباراة تعود الأمر لطبيعتها بين جميع اللاعبين، وكلنا شفنا اللي حصل بين رمضان صبحي ومحمد عبدالمنعم في المباراة الأخيرة بين الأهلي وبيراميدز، ولكن في النهاية الأمور مرت بشكل جيد.

وأكمل سيف زاهر، في نهاية حديثه: الموضوع كله إن زيزو عاتب عواد، بسبب دخول مرماه هدف، خلال المران، فرد عليه عواد قاله ما أنت بتضيع أهداف بردوا، فحدثت مشادة بسيطة وتدخل مدحت عبدالهادي، وحل المشكلة، والموضوع كله حماس مع اللاعبين، ومش عاوزين الأمور تكبر.

موعد مباراة الزمالك والحرس

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن عندما يصل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك إلي الفاهرة إلى تبدأ مهمته مع الفريق التي لن تكون سهلة بكل تأكيد في ظل أن الفريق يعاني فنيا وبدنيا وودع بطولة كأس مصر للموسم الماضي ودوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وابتعد عن المنافسة في الدوري المصري بعد احتلاله المركز الرابع برصيد 36 نقطة، كما انه ودع بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

عبد الله جمعة يواصل برنامجه التأهيلي قبل مواجهة الحرس 

واصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع جمعة لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي