عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة أميرة الحداد بمناقشات قانون الجنسية مقابل العقار:«كنت أتمنى أن يكون حق انتفاع وليس شراء»..فيديو

النائبة أميرة الحداد
النائبة أميرة الحداد

قدمت النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الشكر للجنة المشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومي ومكتب لجنة الشئون الدستورية و التشريعية على تقريرها الوافي عن مشروعي القانونين المقدمين من الحكومة بتعديل بعض أحكان القانون رقم 26 لسنة1975 بشأن الجنسية المصرية.

تحيا مصر

المساواة بين الرجل والمرأه

وقالت الحداد، أن التعديلات الخاصة بمنح الجنسية لمن ولد في مصر لأم من أصل مصري الحصول علي الجنسية بعدما كان يقتصر هذا الأمر علي الأب فقط يهدف إلي المساواة بين الرجل والمرأه، كما يعد من اللمسات الجميلة الخاصة بالقيادة السياسية، متمنيا أن يكون الحصول علي الجنسية حق انتفاع وليس شراء.

تعديلات قانون الجنسية الجديدة

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي والتي تشهد مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومي ومكتب لجنة الشئون الدستورية و التشريعية عن مشروعي القانونين المقدمين من الحكومة بتعديل بعض أحكان القانون رقم 26 لسنة1975 بشأن الجنسية المصرية.

النائبة أميرة الحداد تعلن موافقتها من حيث المبدأ علي مشروع قانون الجنسية المصرية

واعلنت عضو مجلس النواب، موافقتها، من حيث المبدأ علي التقرير المقدم من اللجنة المشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومي ومكتب لجنة الشئون الدستورية و التشريعية عن مشروعي القانونين المقدمين من الحكومة بتعديل بعض أحكان القانون رقم 26 لسنة1975 بشأن الجنسية المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي