عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصـ ـرع 5 أشخاص وإصابـ ـة آخرين في انقـ ـلاب ميكروباص بالشرقية

تحيا مصر

شهدت مدينة صان الحجر التابعة لمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء حادث مأساوي، حيث توفي 5 شباب وأصيب آخرين إثر انقـ ـلاب ميكروباص بترعة السلام أثناء ذهابهم إلى العمل صباح اليوم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على المتوفيين تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة صان الحجر يفيد وفاة 5 شباب وإصابة آخرين إثر انقـ،،ـلاب ميكروباص بترعة السلام، وتم نقلهم إلى المستشفى.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة صان الحجر إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة الشاب "أحمد المهندس" من مدينة صان الحجر، والشاب "محمد السيد" من قرية التمارزة، والشاب "أشرف عباس" من قرية القصبي، والشاب "محمد عطية" من قرية الطيبة، و"م . أ"، وجميعهم عمال من أبناء قرية صان الحجر، كما أصيب آخرين نتيجة انقلاب ميكروباص بترعة السلام، كانوا يستقلونه متوجهين إلى مصنع الحسن والحسين.

النيابة العامة 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة استدعاء الطبيب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بالدفن، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وباشرت التحقيق.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أنبوبة

وكانت قد شهدت مدينة ههيا بمحافظة الشرقية في وقت سابق واقعة مأساوية، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين بإصابات مختلفة نتيجة انفجار أنبوبة غاز داخل منزل دائرة المركز، وتم نقلهم إلى مستشفى ههيا المركزى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى ههيا للحروق تفيد وصول جثمان المواطن "محمود . م" جثة هامدة، و2 آخرين مصابين بحروق متفرقة في الجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي