عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف موعد وصول مدرب الزمالك الجديد وحقيقة تقييم الجهاز المعاون

أوسوريو
أوسوريو

كشف أحمد حسام ميدو، موعد وصول خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد، خلفًا لرحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الفريق بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة النادي. 

ميدو يكشف موعد وصول مدرب الزمالك الجديد 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مدرب الزمالك الجديد سيصل اليوم الأربعاء في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة"، وأضاف: "سيحضر أوسوريو مدرب الزمالك الجديد مباراة حرس الحدود من الملعب".

واختتم: "أوسوريو سيتقدم له تقريرا به خصائص جميع اللاعبين في الفريق، وفكرة تقييم الجهاز المعاون المصري، أنباء غير صحيحة، مدرب الزمالك الجديد، وقال إنه سيُقيم الأمور حتى يقرر هل سيطلب إضافة للجهاز الفني أم لا".

ميدو: مدرب الزمالك الجديد (مقاتل) والفريق لديه 3 أهداف هذا الموسم

أكد أحمد حسام ميدو، أن الزمالك لا يزال يملك أهداف لتحقيقها فيما تبقى من الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك لا يزال لديه أهداف من هذا الموسم، لديه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في شهر مايو المقبل، وعلى الأقل لابد من أن يتأهل إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

وأضاف: "الزمالك سيكون أنقذ الموسم حال وصل إلى وصافة الدوري وضمن التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا موسم الزمالك ليس ناجحا بالطبع، ولكن حال وصوله لوصافة الدوري سيكون قادرا على البناء للموسم الجديد".

وواصل: "أوسوريو مدرب الزمالك الجديد مدرب صاحب خبرات كبيرة ويعرف كيفية التعامل مع النجوم والإعلام بشكل جيد جدا، ومدرب لديه شغف ورجل مقاتل".

واختتم: "الزمالك لديه 3 أهداف هذا الموسم، البطولة الأولى السوبر المصري أمام الأهلي وهي بطولة إنقاذ الموسم لفريق كرة القدم، وجميع اللاعبين يعلمون ذلك، وكذلك إنهاء الدوري في المركز الثاني، والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد".

تفاصيل تعاقد الأهلي مع إمام عاشور 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي حصل على توقيع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي بشكل شبه رسمي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن:" :"رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بصفقة انضمام إمام عاشور إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بعد الأمر عليه من جانب إدارة النادي خاصة أن عاشور يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب".

وأضاف:"وقع إمام عاشور على عقود مبدئية بانتقاله إلى النادي الأهلي وورقة رغبة باللعب للأهلي في الموسم المقبل لمدة 4 مواسم ونصف أثناء وجوده في مصر للانضمام لمعسكر منتخب مصر قبل مباراتي ماولاي".

تابع موقع تحيا مصر علي