عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شارع القصر العيني جراج.. شاهد أجواء الشتاء والكثافات المرورية في القاهرة

زحام مروري
زحام مروري

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة، كثافات مرورية وتكدسات على أغلب المناطق الهامة وبالتحديد مع ساعات خروج الموظفين.

كثافات مرورية في القاهرة

ويشهد شارع القصر العيني كثافات مرورية مرتفعة، من مجرى العيون والمعهد القومي للأورام ومرورا بمنطقة جاردن سيتي وحتى ميدان التحرير الذي يهشد بطء في حركة المرور.

كما يشهد كورنيش النيل في وسط القاهرة، كثافات مرورية مرتفعة من مناطق ماسبيرو والوكالة وحتى عبدالمنعم رياض وجاردن سيتي والروضة.

زحام مروري

ويشهد أيضا كوبري 6 أكتوبر كثافات مرورية مرتفعة في القادم من التحرير باتجاه الزمالك والمهندسين وتكدس مروري من أعلى الزمالك باتجاه التحرير ورمسيس.

وترتفع الكثافات المرورية على كوبري 15 مايو للقادم من الوكالة باتجاه الزمالك والمهندسين، معا بطء الحركة المرورية في شوارع منطقة وسط العاصمة.

زحام مروري

الأرصاد تحذر

فيما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس اليوم حيث تشهد البلاد استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، ويسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون  الطقس، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ويكون مائل للبرودة على جنوب البلاد.

زحام

ويشهد الطقس، نشاطا للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة ، على جنوب البلاد وشمال محافظة البحر الأحمر، كما  تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج فيه يصل إلى ثلاثة أمتار ونصف، و البحر الأحمر يتجاوز المتران ونصف متر.

وتشهد مناطق القاهرة الكبرى، فرص أمطار خفيفة ليلا، اعتبارا من الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، حيث تكون أمطارا خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا حتى مساء اليوم على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بنسبة حدوث 40%.

أما مناطق الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس، يشهد الطقس فرص أمطار خفيفة ليلا، واعتبارا من الساعات الأولى من يوم الأربعاء، حيث تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا حتى مساء اليوم على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بنسبة حدوث 40%.

زحام

وتشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، أمطار متوسطة مساء قد تكون رعدية أحيانا واعتبارا من الساعات الأولى من يوم الأربعاء حتى نهاية اليوم تكون متوسطة قد تغزر أحيانا.

وعلى جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمرن يشهد الطقس امطار خفيفة مساء على جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر واعتبارا من الأربعاء تمتد إلى مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث 20%.

أما على مناطق شمال الصعيد وشمال محافظة البحر الأحمر، يشهد الطقس أمطار خفيفة اعتبارا من الأربعاء على مناطق من شمال الصعيد بنسبة حدوث 20%.

تابع موقع تحيا مصر علي