عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك نظيره فريق حرس الحدود، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان 

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق حرس الحدود المركز الأخير برصيد 16 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها الفريق.

ويسعي الفارس الأبيض تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك بعد فوزه الأخيره علي فريق البنك الأهلي بنتيجة هدف وحيد ضمن منافسات بطولة الدوري.

محمد شبانة: إمام عاشور قد ينضم للأهلي.. والصفقة ستكلف الأحمر مبلغ كبير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الحديث عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي قد زاد بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهناك مؤشرات على إمكانية إبرام الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات إمام عاشور بشأن مساعدة كهربا في تسديد الغرامة المالية، وكذلك احتفال اللاعب مؤخرًا بنفس طريقة لاعب الزمالك السابق.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك علاقة جيدة بين إمام عاشور وكهربا وظهرت بشكل واضح عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، وإمام عاشور يستطيع الانتقال إلى النادي الأهلي حال رغبته في العودة من الدنمارك".

وأضاف: "طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح امكانية ضم امام عاشور أيضا بعدما أكد استعداد ناديه لضم أي لاعب، في الوقت ذاته فأن اللاعب خرج للاعتذار مجددًا لمسئولي ولاعبي الأهلي عما حدث منه في فترة سابقة". 

تابع موقع تحيا مصر علي