عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخل عليها الشقة وقلعها وإغتصبها وبعدين صورها.. قصة فتاة الإسماعيلية وجارها

فتاة - ارشيفية
فتاة - ارشيفية

صاحب مخبز إقتحم حياة وشقة فتاة الإسماعيلية فجأة.. بل أنه قام بإغتصابها داخل المنزل ومن ثم التقط لها صورا مخلة بواسطة جهازها المحمول.

قصة صاحب مخبز اغتصب جارته وصورها

واقعة مأساوية ارتكبها صاحب مخبز بمدينة الإسماعيلية، حيث عثر على مفاتيح المسكن الخاصة بـ فتاة والتي فقدت منها، وظل يترقبها ولم يسلم لها المفاتيح، ثم خطط المتهم للدخول إلى منزل فتاة الإسماعيلية خلسة باستخدام نسخة المفاتيح المفقودة من الفتاة قبل فترة.

ما أن دلف المتهم س ح - صاحب مخبز إلى شقة المجني عليها - فتاة الإسماعيلية - حتى إنقض عليها واصطحبها إلى غرفة نومها ومن ثم أجبرها على خلع ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج كرها عنها، تحت التهديد والإكراه، وما أن إنتهى حتى قام بتصويرها بهاتفها.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية بلاغا تضمن التعدي على فتاة وإغتصابها على يد جارها - صاحب مخبز - وتصويرها عارية، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الإسماعيلية من ضبط المتهم بالتعدي على فتاة الإسماعيلية.

ماذا فعل صاحب المخبز مع جارته في شقتها

وباشرت النيابة العامة في الإسماعيلية، التحقيقات مع المتهم باغتصاب فتاة وتصويرها عارية وتهديدها، وأمرت بحبس المتهم ثم إستكملت التحقيق معه وقررت إحالته إلى محاكمة الجنايات لمحاكمته عما أسند إليه من إتهامات.

وجاي في أمر إحالة المتهم س ح - صاحب مخبز فينو شهير، اتهامه باغتصاب فتاة بالإكراه، حيث اقتحم شقتها بدائرة مركز الضواحى بالاسماعيلية وواقع المجنى عليها بغير رضاها بأن دخل لمـنزلها خلسة باستخدام المفتاح الخاص بالمجنى عليها المفقود منها منذ فترة.

كما جاء في أمر الإحالة قيام المتهم - صاحب مخبز - بإجبار فتاة الإسماعيلة على خلع ملابسها ومعاشرتها معاشرة الأزواج كرهاً عنها وذلك بغرفة نومها، تحت التهديد والإكراه النفسى مما بث الرعب فيها بتلك الوسيلة القسرية من اغتصابها.

الإعدام شنقا لـ المتهم باغتصاب فتاة الإسماعيلية

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية، أن المتهم عثر على مفاتيح المسكن والمملوكة للمجنى عليها ولم يسلمها لصاحبها، واتهمته النيابة العامة بأنة اعتدى على حرمه الحياة الخاصة بالمجنى عليها، والتقط لها صور مخلة وذلك بواسطة جهازها المحمول وذلك بغير رضائها.

وعقب تداول القضية قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الإسماعيلية إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي، وحددت جلسة اليوم 12 إبريل للنطق بالحكم حيث عاقبته المحكمة بالإعدام شنقا بعد ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي