عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21.. الاحتفال بخروج محمد رمضان من السجن

الاحتفال بخروج جعفر
الاحتفال بخروج جعفر من السجن

تشهد حلقة اليوم من مسلسل جعفر العمدة احتفال أهالي حي السيدة زينب بخروج جعفر من السجن، وذلك بحضور عدد من أفراد أسرته.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 أيضا أن سعدة الشغالة هي عيون شوقي فتح الله “منذر ريحانه” في منزل جعفر العمدة، حيث أنها تخبره بجميع التفاصيل التي تحدث داخل المنزل، وهو الشيء الذي صدم الجمهور، في حين أن نعيم “عصام السقا”، الذي كان مصدر لـ شكوك الجمهور حول جعفر لازال يبحث عن ثغرة لإخراج جعفر العمدة من السجن.

مشهد عفاف مصطفى وهالة صدقي في جعفر العمدة

كما كشفت الفنانة عفاف مصطفى تفاصيل صفع الفنانة هالة صدقي لها في مشهد من مشاهد مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتبت عفاف: مش قادرة أنسى كفة إيدك التقيلة يا هاله.. 4 أقلام ولعة لوحوا وشي وطرشوا ودني الشمال... هالة اندمجت بزيادة ولحظي المهبب المشهد إتعاد وأنا اتطرشت وقتها وبعد المشهد رجعت أوضتي بكيت من غير ما حد يشوفني، عشان اللي بيقولوا التمثيل بسيط وسهل.

لبنى ونس في جعفر العمدة

وفي وقت سابق، تصدرت الفنانة لبنى ونس حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها صغيرة السن في مسلسل جعفر العمدة الحلقة السادسة، حيث بدأ الجمهور يتساءل عن سر هذا الظهور الغريب.

وظهرت لبنى ونس خلال الأحداث بعد رؤيتها لـ بلال الشامي في القطر بالصدفة، والذي له علاقة بخطف نجل جعفر “محمد رمضان”، وسرعان ما انتقل المشهد إلى لبنى ونس وبلال شامي إلى سن الشباب وقت ولادة نجل جعفر، لتفاجئ لبنى ونس الجمهور بالظهور في عمر الشباب، الأمر الذي وضع علامات الاستفهام على وجوه المشاهدين، وبدأو يتسائلون هل هذا فلتر؟ ام مكياج؟

تابع موقع تحيا مصر علي