عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد مسلسل تغيير جو والاعادة بالتفصيل

تغيير جو
تغيير جو

مواعيد مسلسل تغيير جو والاعادة.. يزداد بحث الجمهور في الساعات الأخيرة عن مواعيد مسلسل تغيير جو والاعادة الذي يعرض حاليًا على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، وقناة إم بي سي مصر 2، ابتداءً من النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

تحيا مصر يرصد مواعيد مسلسل تغيير جو والاعادة

مواعيد مسلسل تغيير جو والاعادة

وتأتي مواعيد مسلسل تغيير جو والاعادة عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، كالآتي:

  • الإعادة الأولى: في تمام الساعة العاشرة مساءً
  • الإعادة الأولى: في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا

كما تأتي مواعيد مسلسل تغيير جو والاعادة عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر 2، كالآتي:

  • الإعادة الأولى: في تمام الساعة الواحدة صباحًا
  • الإعادة الأولى: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا

أهم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل تغيير جو

وعلى الصعيد الآخر، رصدت الحلقة الخامسة من مسلسل تغيير جو عثور عصام عمر على حقيبة منة شلبي المسروقة ضمن أحداث المسلسل، واتفقا على أن يعيدها مرة أخرى.

وضمن أحداث المسلسل تعاني والدة منة شلبي التي تجسد شخصيتها الفنانة شيرين من أمراض نفسية بسبب إدمان الكحول، وجلوسها في مصحة نفسية.

إنجي علي ضيفة شرف الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو

كما ظهرت الإعلامية إنجي علي ضيفة شرف ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، وجسدت فيها شخصية تدعى نرمين زوجة محمود قابيل والد منة شلبي، وفي الحلقة تكشف نرمين لمنة شلبي عن احتمال حملها، ويدور بينهما حوار طريف.

تفاصيل مسلسل تغيير جو

ويشارك في مسلسل تغيير جو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، إياد نصار، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر، ماجدة زكي، ميرفت أمين، محمود قابيل، إنجي علي، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فتاة تدعى شريفة تمر بالكثير من الأزمات، منها الأزمة الصحية التي تتعرض لها والدتها، بالإضافة إلى تعرضها للسرقة أثناء تواجدها في بيروت، فقد تم سرقة حقيبتها التي تحوي أعراضًا مهمة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي