عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 21.. خطف نجل نيللي كريم وصراع على جومانا مراد لهذا السبب

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 21.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 21 بدفن جثمان شداد، وقيام مطاريد الجبل بقيادة وهبة بطرد نادرة ونجلها من المغارة.

تحيا مصر يرصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 21

تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 21

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 21 ذهاب نادرة إلى بيت أهلها في نجع هريدي لتعيش هناك مع نجلها، ثم تتفق نادرة مع إسراء على أن تجلب لها اتر من أشياء مسعود لتستخدمها في السحر له، وبالفعل قامت إسراء بذلك.

وفي مشهد أخر، طلبت نادرة من جاسم أن يجلب لها أشياء من النجع، ويحضر الشيخ أبو سيف ليصنع سحر لمسعود، وفي الوقت نفسه يرى وهبة مكان نادرة ويخبر عبد الجبار عنه.

صراع عائلتي عبد الجبار وأبو عصايا على دميانة

وعلى الصعيد الآخر، شهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 21 قيام عبد الجبار بجلب شيخ سوداني حتى يدله على مكان الكنز، ومن ناحية أخرى يجلب أيضا حسن أبو عصايا شيخ ليخبره عن مكان نفس الكنز.

وفي النهاية يتوصل الشيخان إلى أن الكنز موجود تحت بيت دميانة، فتتصارع العائلتان على الفوز بدميانة، فمسعود يفكر في الجواز منها، وأولاد أبو عصايا يفكرون في الأمر نفسه.

كارثة أمام نادرة

وانتهى مسلسل عملة نادرة الحلقة 21 بخطف نجل نادرة يوسف على يد مسعود ورجالته، وانهيار نادرة بعد أن عادت إلى المنزل ولم تجد ابنها.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي