عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 21.. هروب طارق من مهرة وكشف زيدان خروج جابر من السجن

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 21، رصدت ذهاب مهرة “ياسمين عبد العزيز” إلى منزلها القديم للبحث عن شقيقها طارق حيث تعثر على جارتها وتسألها عنه لكنها تخبرها بأنها لم تراه وفي الحقيقة تكون على علمها بمكانه فتذهب لإخباره.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسلات ضرب نار الحلقة 21

مسلسل ضرب نار الحلقة 21

ورصد مسلسل ضرب نار الحلقة 21، استمرار حب مهرة لـ جابر واستمرا حب جابر لـ مهرة، حيث يتذكرون كل ما بينهم، فتعثر مهرة على صورة لجابر ليظهر اشتياقها له، بينما يذهب جابر في موعد غرامي مع نوسة إلى المكان الذي كان يتقابل فيه مع مهرة سويا، وهناك يتحدث معها عن حبه لمهرة، فيقول: “مهرة اللي فتحت عنيا على الجنة ودوقت معاها العسل وحسيت معاها إني طاير في السما من غير مهرة الدنيا ملهاش لازمة، مهرة بلة الريق اللي ياما روتني  هي الحضن اللي حسسني بالرجولة، اتغدر بيا ورجعت كيف الأول شقيان ووحيد وحرماني منها وفي حضن راجل تاني”.

ورصدت الحلقة 21 من مسلسل ضرب نار إعتراف نوسة لـ جابر بحبها لها لكنه يخبرها بأن قلبه لم يصبح ملكه بل سرقته مهرة منه، لكنه تصر عليه وتعرض عليه الزواج.

مهرة تنقذ شقيقها من بين رجال المخدرات

يذهب شقيق مهرة لها ويخبرها بأنه عليه دين اذ لم يسدده سيتم قتله أو سجنه، فتخبره مهرة بأنها ستذهب لمقابلة هذا الرجل وإعطائه ما يريد، وبالفعل تذهب معه لإعطائهم المال، وبعد ذهابه يقول لها “لو بتحبيني يا مهرة امشي”، لكنها ترفض حتى يعود لها شقيقها ورغم تهديد الرجال لها إلا أنها ظلت معه.

وبدهاء خاص من مهرة تدخل وسط رجال المخدرات والأسحلة وتنقذ شقيقها من يديهم، فيتركها كبيرهم لتذهب معه دون أن يعتدي عليها، فيما يرفض طارق شقيقها أن يأخذ مخدرات منه ليتعطاها، وبعد ذهابه معها يهرب ويتركها لتدخل في حالة انهيار شديدة.

زيدان يفاجئ مهرة بمعرفة خروج جابر من السجن

يذهب زيدان لـ مهرة ويعاتبها كعادته بسبب عدم فهمه لها وإعطائها كل الحب وكل السعادة لكنها لازالت لا تحبه، وعندما اشتعل العتاب بينهم وأخبرته مهرة أنها لم تستطع الوثوق به، يخبرها بمعرفة خروج جابر من السجن ويسألها عن سبب اخفائها هذا النبأ عنه، لتدخل مهرة في حالة صدمة شديدة.

وينتهي مسلسل ضرب نار الحلقة 21 بمواجهة مهرة مع صديقتها سحر بعدما شكت في أنها التي اعترفت لزيدان بخروج الكوماندا من السجن، على الجانب الأخر يخبر الكوماندا صديقة بأنه سيترك أنور ويعمل مع جون، وبعدها يخبره صديقه بمعلومات عن مهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي