عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 6.. خروج والدة منة شلبي من المصحة واعتراف صالح بكري لابنتها بحبه

مسلسل تغيير جو _
مسلسل تغيير جو _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 6.. بدأت بعثور عصام عقد البيع المبدئي للمنزل وقيمته 10 ملايين جنيه في حقيبة شريفة «منة شلبي».

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 6 من مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي وإياد نصار 

إياد نصار يقنع منة شلبي باستخراج وثيقة من السفارة

أقنع خالد «إياد نصار»، منة شلبي بضرورة استخراج وثيقة من السفارة تمكنها من العودة إلى مصر واستخراج باسبور جديد بعدما لم يستطيعوا الحصول على الحقيبة.

منة شلبي تقرر مغادرة لبنان 

قررت منة شلبي مغادرة لبنان فأقنعها فارس «صالح بكري» بقضاء آخر ليلة لها هناك سويًا و اعترف لها بحبه لها ولم تعترف الأخرى بإعجابها له رغم ذلك.

أذنت إدارة المصحة النفسية بخروج سامية والعودة إلى حياتها الطبيعية بعدما قدمت سامية «شيرين» والدة شريفة تظلم إلى إدارة المصحة النفسية، حيثُ قالت أن إبنتها تضعها ظُلماً في المستشفى وأن صحتها النفسية بخير حال لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 6 من مسلسل تغيير جو.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي


ويعرض مسلسل تغيير جو عبر شبكة قنوات MBC مصر، في الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 3:30 مساء، إلى جانب عرضه على MBC مصر 2 في الساعة 1 صباحا ويدور حول فتاة تعالج والدتها من إدمان المهدئات وتحاول تأمين مصاريف علاجها وتضطر لبيع منزلها لكن تمر بعدة صعاب وتسافر إلى دبي.

أبطال مسلسل تغيير جو


مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي