عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذبح زوجته أمام أعين المارة فى أسيوط.. اللحظات الأخيرة فى مقتل سيدة على يد زوجها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد زوج من إنسانيته وعواطفه اتجاه زوجته التى من المفترض أن يكون لها يد السند والعون ليغدر بها فى لحظة وينهى حياتها أمام المارة بالطريق العام بطريقة وحشية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسألت الدماء من جسدها لتصعد روحها إلى السماء، لحظات مرعبة شهدتها محافظة أسيوط مركز ديروط مساء اليوم الأربعاء فى الطريق العام مما أثار رعب الكثير من المارة، والسبب خلافات زوجية.

تحيا مصر 

قتل زوجته أمام أعين المارة

أقدم زوج على قتل زوجته بمركز ديروط محافظة أسيوط على ذبح زوجته أمام أعين المارة فى الطريق العام، بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما.

كانت البداية عندما تلقي اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط، إخطارًا مساء أمس الأربعاء من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بذبح رجل لزوجته في الطريق العام بقرية قلانش التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، بسبب خلافات زوجية بينهما.

حيث على الفور انتقلت قوات الشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة ديروط، لمكان الجريمة، وتبين صحة البلاغ، وتم نقل الجثة.

خلافات زوجية بينهما

واكدت التحريات الأولية التى أجرتها مباحث مركز ديروط بمحافظة أسيوط  أن شاب "ع. ه"، يبلغ عمره 26 عاما، من قرية قلانش بديروط، أقدم على ذبح زوجته "ن. ح. ج.ا"، 20 عاما، بالطريق العام أمام كوبري قلانش التابع إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، ما أسفر عن مصرعها في الحال بسبب خلافات زوجية بينهما.

القبض على قاتل زوجته

تمكنت قوات الشرطة التابعة لمديرية أمن اسيوط ومباحث مركز ديروط من القبض على شاب عقب قيامه بذبح زوجته بالطريق العام، بمنطقة قلانش، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي تحت تصرف النيابة العامة لحين العرض على الطبيب الشرعي، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي