عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية «مرثا محروس» تشيد بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمصر.. وتؤكد: يجب استغلال كل الفرص لتعزيز التعاون العربي

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

علقت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علي زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لمصر، "الزيارات الدبلوماسية الدولية التي تشهدها مصر الفترة الأخيرة تعزز من وضع مصر علي الخريطة الدولية العالمية، مشيرة إلى أن زيارة رئيس دولة الإمارات جاءت لتصدق علي مدي أهمية العلاقة التعاونية بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

تحيا مصر

النائبة مرثا محروس: أثق في رؤية القيادة السياسية المصرية

واستكملت عضو التنسيقية:" أثق في رؤية القيادة السياسية المصرية وجهودها المبذولة في إيجاد أرضية مشتركة لخلق فرص تعاونية للدولة خاصة، مشيرة إلى أن مصر أصبحت بيئة جيدة ومناسبة وجاذبة للاستثمار.

النائبة مرثا محروس: زيارة رئيس دولة الإمارات ستكون مثمرة بوضع خطوط عريضة للعمل علي ملفات مشتركة

ولفتت محروس إلى أن زيارة رئيس دولة الإمارات سوف تكون مثمرة بوضع خطوط عريضة للعمل علي ملفات عديدة مشتركة بين الدولتين، مؤكدة أن هناك عدة تحديات تواجه مصر بشكل خاص والدول العربية بشكل عام وهذا يتطلب تعاون خاص لمواجهة تلك التحديات بشكل مثالي.

النائبة مرثا محروس يجب أن نستغل كافة الفرص لتعزيز التعاون العربي

ونوهت  نائبة التنسيقية سابقا إلى “أننا نحتاج أن نستغل كافة الفرص لتعزيز التعاون العربي ، مشيرة إلى أن ربما هذه الزيارة التي سرعان ما انتهت سريعاً من الممكن أن تكون مخططة لأهداف بعينها تخدم علي مصلحة مصر، وأكرر مصر تشكل دورًا محوريًا في الشرق الأوسط ولها دور ريادي في العمل التعاوني المشترك للدول العربية”.

تابع موقع تحيا مصر علي