عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تعلق على وضع صورة صفصف على التيشرتات| تفاصيل

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي التعليق على وضع صورة صفصف في مسلسل جعفر العمدة على التيشرتات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

ونشرت هالة صورة التيشرت وعلقت عليها قائلة: المهم ميكونش أكتر من التيشرتات.. ممكن شنطة صفصف وبس على كدا الله يخليكوا.

تصريحات هالة صدقي عن محمد رمضان

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تعاونها مع النجم محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

فقالت خلال لقائها ببرنامج نجوم رمضان أقربلك مع الإعلامية إنجي علي: هو فنان ملتزم جدا ومحترم، وبيحضر  لموقع التصوير وهو حافظ دوره ومذاكر.. وهو فيه مواصفات النجم اللي بيحب شغله وبيسمع بشكل كويس، وهو على السوشيال ميديا مختلف عن الحقيقة، وبيمتلك جماهيرية ساحقة وناجح على كل المستويات.. والحمد لله حصل بيني وبينه كيمياء قوية.

إشادة إلهام شاهين بـ هالة صدقي

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة إلهام شاهين بالفنانة هالة صدقي بسبب تنوع أدوراها في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل سره الباتع، ومسلسل جعفر العمدة.

وكتبت إلهام: هالة صدقي تألق عظيم في رمضان.. دور كوميدي في جعفر العمدة.. بتموتني من الضحك الملكة صفصف.. ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع مليء بالمشاعر الصادقة المؤثرة.. برافو هالة، النضج والخبرة وتجارب الحياة تصقل الفنان.. أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة.

هالة صدقي ومحمد رمضان

وسبق وأن حرصت الفنانة هالة صدقي تشويق الجمهور لمسلسلها الرمضاني الجديد جعفر العمدة، واستغلت حلول عيد الأم للقيام بذلك، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت صدقي صورة للنجم محمد رمضان من طفولته، وعلقت عليها قائلة: بمناسبة عيد الأم، الطفل البريء ده مجنن صفصف أمه، وكل يوم يعملها مصيبه لغاية ما كبر، ومعاه واحد صاحبه أشقى اسمه محمد سامي، وبيقعدوا يخططوا وأنا اللي بنهار.

وتابعت: جابلي أربع مصايب، والنهارده عيد الأم تفتكروا أسامحه علشان الملكة قلبها كبير وتحبه، ولا احكيلكم على المصايب وأنتوا تحكموا، كل سنة وأنتوا طيبين، ماشي يا جعفر أنت وصاحبك.

تابع موقع تحيا مصر علي