عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تشارك في المسابقة الرسمية لـ مهرجان كان بفيلم بنات ألفة

هند صبري
هند صبري

أعلنت الفنانة هند صبري مشاركة فيلمها بنات ألفة في المسابقة الرسمية لـ مهرجان كان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هند صبري عبر فيسبوك

ونشرت هند بوستر الفيلم، وعلقت عليه قائلة: فخورة وسعيدة باختيار الفيلم التونسي الذي أشارك فيه بنات ألفة بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان، أهم مسابقة في العالم! الفيلم إخراج كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه، يوم جميل ومهم في تاريخ السينما العربية!.

هند صبري تستعد لـ مشروع جديد

وسبق وأن كشفت الفنانة هند صبري عن استعدادها لـ مشروع جديد من المقرر أن تعلن عنها في يوم 22 من شهر يناير، مشيرا إلى أنها ممتنة لها وتترقب مشاريع جديدة لها خلال الفترة المقبلة.

وكتبت هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حاسة بالامتنان لفرص تانية كتيرة استفدت بيها خلال حياتي، ودلوقتي باشتغل على موضوع قريب جداً من قلبي وباستعجل الوقت عشان تعرفوا عنه عشان أحكي لكم عليه يوم ٢٢ يناير.

هند صبري تنفي مشاركتها في الماراثون الرمضاني

وسبق وأن كشفت النجمة التونسية هند صبري، حقيقة مشاركتها في الماراثون الرمضان 2023، فضلًا عن توجيها نصيحة خاصة للسيدات.

وقالت هند صبري خلال لقاء خاص مع المذيعة هبة الأباصيري في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc : هذه أول مشاركة لي بمعرض الرياض الدولي للكتاب، وثاني تواجد لي في السعودية بعد مشاركتي كعضو لجنة تحكيم في الدورة الأولي بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

واستطردت: أواصل حاليا تصوير مسلسل جديد ولكن من المقرر عرضه قبل الموسم الرمضاني، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل".

أخر أعمال هند صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هند صبري فيلم فضل ونعمة الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 5 من شهر أكتوبر عام 2022، وكانت تدور أحداثه حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

وفيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدوانى، هند صبرى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي