عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22.. فوز المزاريطة على فريق FHC

مسلسل الكبير أو 7
مسلسل الكبير أو 7 الحلقة 22

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22، رصدت صدمة فريق المزاريطة في هجرس بعد انضمامه لـ فريق FHC، حيث لم يقوموا بإلقاء السلام عليه واخذوا موقف منه، كما هدده الكبير “أحمد مكي” بالقتل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22

وبدأ مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22، بمباراة حماسية ظهر بها احتراف هجرس ولكن يعزق سيطر على أول جول لهم،وظهر خلال المباراة سيطرة فريق fhc، ولكن بعزق يصد جميع الأهداف ليظل التعادل السلبي بين الفريقين.

وسيطر حالة من عدم الذكاء على فريق هجرس ولكن اتضح بعد ذلك بأن هجرس لم يكن خائنًا بل أن هجرس ضمن فريق المزاريطة بعد اتفاقه مع حزلقوم، وفي النهاية يقوم هجرس بطرد نفسه من فريق fhc، ليظهر في ذلك الوقت حب هجرس للمزاريطة.

خسارة المزاريطة في الشوط الأول

يبدأ فاروق سماحة في تنفيذ الخطة الثانية، وهي إثارة غيظ بعزق بالأكل، فيركز بعزق مع شخص يراه يأكل أكلات مختلفة من تحريض فاروق سماحة ليدخل في فريق المزاريطة 3 أجوال، لينتهي الشوط الأول بـ 3 لصالح fhc و1 لـ صالح المزاريطة.

وبعد إنتهاء الشوط يهتف أهالي المزاريطة باسم الفريق فينكسر الكبير، ويبدأ في تحفيز فريقه بكلمات تحفيزية ويخبرهم أنهم لن يخرجوا من هذا الشوط إلا بالفوز.

تتجدد روح فريق المزاريطة ويبدأون في اللعب بشكل جدي ومليء بالحماس ويسدد الكبير الهدف الأول في الشوط الثاني بينما يسدد ابنه العترة الهدف الثاني، بعدها يحدث العديد من الأزمات خلال الماتش بداية من كسر قدم فزاع والقبض على قطر، وكاد أن يتم القبض على الكبير ولكن يدافع عنه قطر، ليخسر الكبير ثلاثة من فريق المزاريطة.

فوز فريق المزاريطة

من جانبه تبعث الروح الوطنية داخل حزلقوم ويقرر المشاركة في المباراة بين المزاريطة و فريق fhc، ليقوم حزلقوم بضرب أحد فريق FHC، ويحصل على ركلة جزاء في منطقة خطرة جدا، ولكن بدعاء أهالي المزاريطة وتشجيعهم يصدها حارس المرمى.

وتنتهي الحلقة 22 من مسسلل الكبير أوي 7 بتسديدة أخيرة  من الكبير في مرمى فريق FHC، لتنتهي المباراة على فوز فريق المزاريطة، في وسط احتفال أهالي المزاريطة بالهتافات والصواريخ والرقص الصعيدي، وبهذا يكون فاز حزلقوم بالرهان.

تابع موقع تحيا مصر علي