عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لكارلوس أوسوريو في الزمالك.. واجتماع مرتضى منصور معه (صور)

مرتضى منصور مع أوسوريو
مرتضى منصور مع أوسوريو

تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، داخل مقر النادي في ميت عقبة من أجل توقيع العقود قبل الإعلان الرسمي عن تعاقده مع الفارس الأبيض. 

تواجد أوسوريو في نادي الزمالك لأول مرة 

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن وصول المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الى القاهرة مساء أمس لبدء مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وطالب رئيس نادي الزمالك الجماهير بمساندة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة والوقوف خلف الجهاز الفني الجديد بقيادة أورسوريو الذي سيتولى المهمة رسمياً عقب مباراة حرس الحدود.

وقال المستشار مرتضى منصور: “يا جماهير الزمالك المحترمة الوفية قفوا خلف فريقكم والجهاز الفني الجديد”.

وأكد مرتضى منصور وصول المدرب العالمي الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك في كأس العالم والمدير الفني الأسبق لمنتخب باراجواي، للقاهرة مساء اليوم الأربعاء ليتسلم من بعد غد الجمعة مسئولية الفريق الأول لنادي الزمالك”، وشدد المستشار مرتضى منصور: “نتمني له وللاعبين التوفيق فيما هو قادم بإذن الله”.

 

ميدو: مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا هتبدأ بعد وصول حيثيات الإيقاف 

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة جديدة بشأن تطورات عقوبة محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب فريق الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كهربا طلب الحصول على حيثيات قرار حصوله على مهلة لسداد الغرامة من تاني يوم أصدر فيه القرار".

وتابع: "مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا عشان يدفع الغرامة هتبدأ بعد وصول حيثيات القرار الخاص بالإيقاف".

وأتم: "بعد وصول حيثيات قرار الإيقاف، إما أن يسدد كهربا الغرامة الموقعة عليه خلال الـ60 يوما، أو يقدم تظلم على القرار في خلال 21 يوما في محكمة (كاس) على القرار الموقع عليه من قبل فيفا".

نتائج فوز الأهلي بكأس مصر 

وعلى الرغم من أن الجميع بات سعيدًا بسبب حصد الأهلي علي اللقب، إلا أن هناك أشياء حققها النادي الأهلي جراء هذا التتويج، والتي يمكن رصدها كالتالي:

_ الروح العالية التي تميز بها أغلب لاعبي الفريق، فعلى الرغم من أن الأداء لم يكن بالشكل المطلوب، إلا أن تلك الروح هي التي ساعدت الفريق على تحقيق الفوز والعودة في المباراة، التي شهدت تأخره بهدفًا.

_ استمرارية مروان عطية، في إثبات أنه من أفضل الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وذلك من بعد مستواه المبهر الذي يقدمه منذ أن وطأ بأقدامه داخل الجزيرة.

_ تألق حسين الشحات، خطف الأنظار وأدى لرضا الجمهور عنه، خاصة وأن اللاعب بات من أكثر العوامل المؤثرة داخل الفريق، ولقاء الأمس كان  خير شاهدًا على ذلك، فتمريرته  لحمدي فتحي، التي سُجل منها الهدف الثاني، كانت السبب في حسم اللقاء، إضافة إلى أنه أنقذ الفريق من هدفًا كاد يسكن شباك الشناوي، لذا استحق الشحات أن يكون أحد أفضل لاعبي الفريق خلال تلك المواجهة.

تابع موقع تحيا مصر علي