عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 22.. زواج دميانة وتحالف نادرة مع حسن أبو عصايا

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 22.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 22 باتصال نادرة بأنس حتى تخبرها بخطف يوسف على يد مسعود، وتطلب منها أن تعتني بيوسف.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 22

مسلسل عملة نادرة الحلقة 22

ورصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 22 زواج عزت من دميانة بعد معرفته من سميرة زوجة مسعود بأن هناك كنز في منزلها، وعندما علم مسعود بالزواج ذهب لعبد الجبار ليخبره بأن دميانة هي التي ساعدت نادرة في الهروب منهم، فيسيشيط عبد الجبار غضبًا.

ويذهب إلى منزل دميانة ليعرض عليها 5 ملايين جنيه مقابل بيع منزلها له، فترفض دميانة عرض عبد الجبار في البداية ولكنها توافق بعد أن هددها عبد الجبار بالقتل مع رجالته.

تحالف نادرة مع حسن أبو عصايا

كما شهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 22 ذهاب حسن أبو عصايا إلى نادرة في نعج هريدي ليطمئنها ويوعدها بأنه سيدافع عنها ويحميها، ودخلا سويا إلى نعج عبد الجبار وسط دهشة أهل النجع.

ويذكر أن  مسلسل عملة نادرة الحلقة 21 انتهى بخطف نجل نادرة يوسف على يد مسعود ورجالته، وانهيار نادرة بعد أن عادت إلى المنزل ولم تجد ابنها.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي