عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حافلة الزمالك لملعب الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد الكلية الحربية، استعدادا لخوض مباراة حرس الحدود، المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وحرص لاعبو الفريق الأبيض وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.

تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود في الدوري 

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد عبد الغني – نبيل عماد دونجا – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : أحمد سيد “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله محمد وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأحمد بلحاج وسيف الجزيري.

مواجهة الزمالك وحرس الحدود في الدوري 

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وحرس الحدود فى التاسعة والربع مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين وخلق مناخ آمن للجميع، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وحرس الحدود بالدورى المصرى، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

واختتم فريق الكرة بالزمالك أمس الأربعاء استعداداته لمواجهة حرس الحدود المقرر لها اليوم الخميس بالجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، حيث خاض الفارس الأبيض مرانه الأخير.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام حرس الحدود 

تقابل الزمالك وحرس الحدود في 36 مباراة، ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في 23 مباراة، بينما  استطاع حرس الحدود من الفوز على الفارس الأبيض في 8 مباريات وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات.

فيما نجح لاعبو الزمالك في تسجيل 57 هدفًا في شباك حرس الحدود، بينما استقبلت شباك الأبيض 33 هدفًا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 6 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

ويأمل في أن يتجاوز كبوته في المسابقة هذا الموسم، والوصول لمركز يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، وتعويض خروجه هذا الموسم، من دور المجموعات بالبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي