عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر منسي يسجل الهدف الأول للزمالك أمام حرس الحدود في الدوري

ناصر منسي
ناصر منسي

سجل ناصر منسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الهدف الأول للفارس الأبيض أمام فريق حرس الحدود، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف ناصر منسي 

أحرز ناصر منسي الهدف الأول للزمالك أمام حرس الحدود في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق إبراهيما نداي إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي حرس الحدود وتهيأت أمام أقدام ناصر منسي الذي لم يتوانى في استقبال الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار"  - أحمد سيد "زيزو" - عبد الله محمد  - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه. 

كواليس مشادة زيزو مع محمد عواد في مران الزمالك 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، تواجد أزمة كبيرة بين أحمد سيد زيزو ومحمد عواد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في مران الفريق قبل مواجهة فريق حرس الحدود، غدًا الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون على أون تايم إسبورتس كواليس المشادة التي حدثت بين أحمد سيد زيزو ومحمد عواد لاعبي الفارس الأبيض، قبل ساعات قليلة من مواجهة حرس الحدود.

وقال سيف زاهر: طبيعي تكون هناك نرفزة ملعب، سواء في المباريات أو التمرين، وبعد انتهاء التمرين أو المباراة تعود الأمر لطبيعتها بين جميع اللاعبين، وكلنا شفنا اللي حصل بين رمضان صبحي ومحمد عبدالمنعم في المباراة الأخيرة بين الأهلي وبيراميدز، ولكن في النهاية الأمور مرت بشكل جيد.

وأكمل سيف زاهر، في نهاية حديثه: الموضوع كله إن زيزو عاتب عواد، بسبب دخول مرماه هدف، خلال المران، فرد عليه عواد قاله ما أنت بتضيع أهداف بردوا، فحدثت مشادة بسيطة وتدخل مدحت عبدالهادي، وحل المشكلة، والموضوع كله حماس مع اللاعبين، ومش عاوزين الأمور تكبر.

تابع موقع تحيا مصر علي