عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتقدم على حرس الحدود بهدفي منسي وعبدالمجيد في الشوط الأول بالدوري

تحيا مصر

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على فريق حرس الحدود بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ناصر منسي الهدف الأول للزمالك أمام حرس الحدود في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق إبراهيما نداي إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي حرس الحدود وتهيأت أمام أقدام ناصر منسي الذي لم يتوانى في استقبال الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف حسام عبد المجيد الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام حرس الحدود في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها حسام عبد المجيد رأسية على يسار الحارس أحمد السعدني داخل الشباك.

تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود 

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد عبد الغني – نبيل عماد دونجا – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : أحمد سيد “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله محمد وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأحمد بلحاج وسيف الجزيري.

ميدو: مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا هتبدأ بعد وصول حيثيات الإيقاف 
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة جديدة بشأن تطورات عقوبة محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب فريق الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كهربا طلب الحصول على حيثيات قرار حصوله على مهلة لسداد الغرامة من تاني يوم أصدر فيه القرار".

وتابع: "مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا عشان يدفع الغرامة هتبدأ بعد وصول حيثيات القرار الخاص بالإيقاف".

وأتم: "بعد وصول حيثيات قرار الإيقاف، إما أن يسدد كهربا الغرامة الموقعة عليه خلال الـ60 يوما، أو يقدم تظلم على القرار في خلال 21 يوما في محكمة (كاس) على القرار الموقع عليه من قبل فيفا".

تابع موقع تحيا مصر علي