عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال ضحية برنامج رامز نيفر اند اليوم

أسماء جلال
أسماء جلال

يستضيف الفنان رامز جلال خلال حلقة اليوم الجمعة الموافقة 23 من شهر رمضان الجاري، الفنانة أسماء جلال لتقع ضحية برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول أسماء جلال ضيفة في برنامج رامز نيفر إند

أسماء جلال في برنامج رامز نيفر إند

ومن المقرر أن يثير رامز جلال الرعب والفزع في قلب الفنانة أسماء جلال، حيث أنها معروفة بخفة قلبها ورقتها، فضلا عن احتواء الحلقة على عدد من المغازلات بـ جمال أسماء جلال خلال تقديم رامز جلال لها في حلقة اليوم.

ضيوف برنامج رامز جلال 

وكان قد بدأ رامز جلال موسمه الرمضاني هذا العام بحلقات حماسية على عكس عادته، رفعت من نسب مشاهدات برنامجه رامز نيفر اند، وجعلته في صدارة التريند لأيام عديدة وكان من ضمن هؤلاء بداية البرنامج بحلقة الفنان محمد رمضان "نمبر وان"، وتصدرت الحلقة تريند رقم 2 في الاكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعدها عرض حلقة الفنانة أحد السقا التي شهدت مدى ثباته الانفعالي وقيامه بأكل الثعبان، فضلا عن إنسانيته في التمسك بالقرموط حتى لا يقع في الهواء، أما عن الحلقة الثالثة فكانت الحلقة المنتظرة من قبل جميع الشعب المصري وهي حلقته مع الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث حاول استفزازها لتأتي في صف النساء لكنها لم تبالي وزادت تصريحاتها إثارة للجدل بسبب تمسكها بالرجل، ومن بين تلك التصريحات: "هدخل الجنة مع الراجل عشان بدافع عنه والرجالة هيبهدلوك على اللي عملته فيا".

أسماء جلال في رمضان 2023 بـ الهرشة السابعة

من ناحية أخرى، كانت قد شاركت أسماء جلال في السباق الرمضاني 2023 بـ مسلسل “الهرشة السابعة” حيث أثارت الجدل بمشهد جمعها بالفنان علي قاسم يتحدث عن المساكنة، حيث يخبرها علي القاسم بالعيش معا قبل أن يخوضوا تجربة الجواز وبالفعل يقومون بذلك، لكن يتوج حبهم بالزواج في النهاية.

وحقق مسلسل الهرشة السابعة لـ أمينة خليل وعلي قاسم وأسماء جلال ومحمد شاهين، نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي