عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 23.. ظهور الكبيرة فحت وتقرر الزواج من أكبر أعداء الكبير

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 23، بدأ بالكبير “أحمد مكي” وهو يتحدث مع أحد المزارعين يدعى نجيب حيث قام بضربه ضربًا مبرحًا لمعرفة معلومات لم يسألوه عنها.

تحيا مصر رصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 23

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 23

ويسأله الكبير في النهاية عن “حفني الديب”، وعن سبب نزوله المزاريطة فيخبره نجيب بأنه لا يعلم أحد بهذا الاسم، فيقوم الكبير بسجنه ويطلب من فزاع العثور عليه بأي طريقة حيث أنه عليه 30 حكم بأفعال إجرامية.

ويظهر خلال مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 23، الكبيرة فحت “سما إبراهيم"، وتستقبلها مربوحة بترحاب شديد حيث تشيد بها بينما الكبير معروف بعدم حبه لها.

الكبيرة فحت تقرر الزواج من حفني الديب عدو الكبير

تقرر الكبيرة فحت الزواج وعندما يعترض الكبير تعطيه درسا كبيرا في المشاعر والأحاسيس، فيشهد عليها مربوحة التي تسخر منه، وبعد اعتراض كبير من الكبير على هذا الزواج أعلنت الكبيرة فحت بأن جوني هو من سيشهد على عقد جوازهم، ولن يتدخل الكبير في هذا الزواج، ويتضح بعد ذلك أن فحت ستتزوج من حفني الديب.

يذهب الكبير لـ دكتور ربيع “بيومي فؤاد” ويكشف له بأنه مريض نفسيا ويبدأ في الحديث معه عن حكم الأشخاص عليه بناءً على شكله، حيث أنهم يظنون أنه بلا مشاعر أو أحاسيس وهذا الأمر أصبح يضايقه بشكل كبير، وبعدها يخبره بأن الكبيرة فحت تريد الزواج فيسخر منه الدكتور ربيع وبعد انفعال الكبير عليه ينصت له الدكتور ربيع حيث يخبره بأن الكبيرة فحت كانت بمثابة والدته وعلمته العديد من الأشياء في الصغر، وفي مشهد فلاش باك تظهر قوة الكبيرة فحت، وبعدها يدخل الكبير في حالة انهيار شديدة.

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي