عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال تكشف سبب رفضها آخر عريس في رامز نيفر إند

أسماء جلال _ أرشيفية
أسماء جلال _ أرشيفية

كشفت الفنانة الشابة أسماء جلال سبب رفضها آخر عريس تقدم لها وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض مباشرة بعد صلاة المغرب.

تحيا مصر يرصد سبب رفض أسماء جلال لآخر عريس تقدم لها.

أسماء جلال في رامز نيفر إند 

وقالت أسماء جلال: آخر عريس الدنيا مظبطتتش بينا عشان محستوش.

حلت الفنانة الشابة أسماء جلال، ضيفة في برنامج «ABtalks»، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وكشفت من خلاله هذا البرنامج عددا كبيرا من الأسرار في حياتها الشخصية والتي كانت مجهولة من قبل كثير من جمهورها.

قالت الفنانة أسماء جلال، أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة في معظم البرامج، وذلك يرجع إلى طبيعة الأسئلة التي تُوجه لها، فتشعر بانتهاك حريتها، متابعة: «ناس قليلة أوي اللي تعرف كل حاجة عني».

أسماء جلال: كبرت بدري وأنا كنت طفلة جدًا


وتابعت «أسماء»: «أنا كبرت بدري وأنا كنت طفلة جدًا، وكنت صغيرة على تحمل المسؤولية وأنا في السن ده، طفولتي كانت سعيدة لفترة معينة وبعد كده حصل تدخلات كتير في ملابسي واختياراتي وكل شيء».

وأشارت الفنانة أسماء جلال، إلى أنها لا تعرف تسامح الأشخاص اللذين أذوها في حياتها، قائلة: «أنا متوجعتش من الناس العادية قد ما أتوجعت من ناس قريبين مني».

جلال: والدتي كانت متحفظة علي جدا 
وتحدثت النجمة أسماء جلال، عن علاقتها بوالدتها، إذ قالت: «أن والدتها كانت متحفظة عليها جدًا، وكانت حريصة على عدم تدليلها حتى لا تصبح طفلة مشاغبة»، لافتة: «كل التصرفات ديه أثرت عليا وكنت بحس إن أنا كتير عليا إن حد يبقى بيحبني، وحسيت أني أعيش في وسط مجتمع مش شبهي».

وتابعت الفنانة أسماء جلال، حديثها عن والدتها قائلة: «عندما أرى والدتي أتذكر كل شيء حدث لي في طفولتي، وأتخذ قراري أني لا أتحدث معها مرة أخرى، ولكني لا استطيع، لأني أعطيها العديد من الأعذار لما فعلته معي».

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن شخصية "سلمى" التي قدمتها في مسلسل "الهرشة السابعة" وكواليس تحضيرها لها

وقالت أسماء جلال خلال حوارها مع سارة الدندراوي ببرنامج "تفاعلكم": الدور كان صعب لكن بسيط، أهم حاجة كان لازم يظهر أنها إنسانة طبيعية عاشت تجربة صعبة وفي حاجات جواها بتطلع فجأة مش لازم تظهر في كلام ممكن تكون بنظراتها، والمخرج كريم الشناوي محترف في تقديم هذه النوعية من الأعمال.

وأكدت أسماء جلال أن شخصية "سلمى" لا تشبهها لكنها حاولت أن تتقرب منها وتفهم مشاعرها قائلة: الشخصية مش شبهي لكن عشان أقدم أي شخصية لازم يكون في خيط بيني وبينها ممكن يكون مجرد أني تخيلت هي مرت بإيه، لازم أحس إحساسها عشان أقدر أمثله، لكن هي مش شبهي.

تابع موقع تحيا مصر علي