عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 23.. زواج نيللي كريم للمرة الثالثة

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 23.. تبدأ الأحداث بزيارة حسن أبو عصايا نادرة برفقة جاسم، وتخبره نادرة انها كانت قادمة اليه، يؤكد لها انه وكل رجاله طوعاً لها، يعود حسن أبو عصايا برفقة نادرة أمام أهل النجع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 23

مسلسل عملة نادرة الحلقة 23

رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 23 شعور عبد الجبار بتحدي حسن أبو عصايا له امام اهل النجع، يخبرهم مسعود ان ما يفعله حسن رداً على شراء بين دميانة، يطلب منها حسن أبو عصايا ان تتحرك في النجع كما يحلو لها، يذهب عطية لحسن ويبدوا عليه الاستياء من وجود نادرة.

وتتصل نادرة بإسراء لتطمئن على يوسف وتخبرها أنها تريد إعطائها زجاجة "العمل" الخاصة بمسعود، وفي مشهد آخر بـ مسلسل عملة نادرة الحلقة 23 تقابل إسراء نادرة وتأخذ منها الزجاجة وتخبرها نادرة أن مسعود سيصاب بالهلوسة ويصبح مجنون من تأثير العمل عليه.

بلال يطارد مسعود

كما شهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 23 جلوس مسعود مهموم وحزين وتدخل علية سميرة وتشعره بخيبة مع النساء، تدخل عليهم إسراء و معها صينية طعام يأكل منها مسعود بنهم شديد، يغضب عزت بسبب تأخير أموال بيت دميانة و تغضب دميانة منه بسبب تفكيره المحدود و تخبره ان الزل ثمنه اكبر و لكنه لا يبالي.

ويستيقظ مسعود من كابوس مفزع و يبدوا علية التعب و تحاول سميرة تهدئته، وعلى الصعيد الآخر تعد نادرة زجاجة أخرى مليئة بالمهدئ وتعطيها لإسراء مرة أخرى حتى يشرب مسعود و يشعر بعذاب ضميره بسبب مشاهدته الدائمة لبلال يلومه على قتله له.

زواج نيللي كريم للمرة الثالثة

تطلب أنس من والدها سماع كلام الشيخ المنزلاوي والاستعانة بطبيب، ترسل نادرة رسالة لعبد الجبار تخبره انها السبب في الحالة التي وصل لها مسعود وان دوره قادم، يغضب عبد الجبار ويطلب من أحد رجاله تحضير باقي الرجال لإحضار بنادرة لمنزله.

يجلس عبد الجبار مع الشيخ المنزلاوي ويدخل حسن أبو عصايا ويلومه الشيخ المنزلاوي على استضافة لنادرة في منزله وهو امر غير لائق خاصاً انها غريبة عنهم، يخبرهم حسن أبو عصايا انه تزوج نادرة.

تابع موقع تحيا مصر علي