عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حرب الحلقة 3.. محاولة تفجير قسم ثالث العريش

مسلسل حرب
مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 3، بدأت بتحرك رجال الشرطة على العريش ويقبضون على مدحت ويبدأو في أخذ أقواله عن باقي زملائهم، على الجانب الاخر يوجد الشيخ عثمان “أحمد السقا”، الذي يذهب إلى محمود البيزاوي أحد شيوخ سيناء ليطلب منه أسلحة وزخيرة لصناعة الصاروخ الذي يسعى له منذ أن أتى إلى مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل حرب الحلقة 3

مسلسل حرب الحلقة 3

ورصد مسلسل حرب الحلقة 3، رغبة محمود البيزاوي في قتل الشيخ عثمان “أحمد السقا” لكنه يتركه قليلًا لحين معرفة السلاح الذي يحضر له، على الجانب الأخر يوجد الرائد عمر “محمد فراج” حيث يكشف مكان فؤاد وزوجته في الوقت ذاته يأتي الشيخ عثمان “أحمد السقا” لحمايته ويهدده بأن المستشفى حولها العديد من المتفجرات، فيضطر إلى تركه حتى لا يتأذى المواطنين وتدور بينه وبين عثمان مشادات كلامية شديدة.

وشهد مسلسل حرب الحلقة 3 أيضا، خول عربية محملة بالمتفجرات إلى محيط قسم ثالث العريش وتعامل معها رجال الشرطة قبل أن تنفجر وتسفر عن العديد من المصابين والشهداء، وانتهت بـ استعراض أسماء الشهداء من رجال الشرطة بعد اقتحام قسم الشرطة.

أحداث مسلسل حرب

ورصدت الحلقات السابقة من مسلسل حرب ورطة محمد فراج في قضية إرهابية بعدما ذهب إلى أحد المنازل ووجد بها مواد خام لصناعة المتفجرات، وعندما تحرى وُجد أنهم شباب ينتمون لخلية إرهابية رأسها الشيخ عثمان الذي يجسده الفنان أحمد السقا، ويقبض  الرائد عمر على ثلاثة أشخاص ليتبقى واحد وهو فؤاد ابن شقيقة الشيخ عثمان حيث يستطيع الهروب ويقوم عثمان بإخفائه عن الانظار.

كما شهدت الحلقة السابقة من مسلسل حرب أيضا، إطلاق سراح أحد الأشخاص الثلاثة ليتركوا له فرصة في التواصل مع فؤاد العنصر الرابع في المهمة، وبالفعل يتواصل عمر مع فؤاد ويتبين أن فؤاد ذهب إلى العريش، لكن يتيقين فؤاد أن صديقه يمكن رصده من قبل رجال الأمن الوطني فيقرر قتله، وتنتهي الحلقة عند تساؤلات هل يُمسك بفؤاد أم يقتل صديقه؟.

 

تابع موقع تحيا مصر علي