عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8.. صدمة أمجد بسبب جنين سمر

تلت التلاتة
تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8.. بدأ مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8 بذهاب شقيق سمر إلى شركة أمجد التي تعمل بها ليسأل على سبب تغيبها لفترة، ولكن زميلتها تخبره بأنها تركت العمل بالشركة منذ مدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8

ورصد مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8 إقامة عزاء لفريال في بيت فريدة بحضور والدهما وأمجد وشقيقتهم فرح، وحبيبها السابق علي الذي عرض الزواج عليها في نهاية مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8.

وفي مشهد آخر، تعاتب ياسمين والدتها فرح بسبب عودة حبيبها القديم وإهمالها، ومن ناحية أخرة تعاتب فرح والدها لأنه يحب شقيقتها فريال أكثر منها.

صدمة أمجد في مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8

وشهد مسلسل تلت التلاتة الحلقة 8 ذهاب أمجد إلى الطبيب حتى يعرف من هو والد جنين سمر، وفي نهاية المشهد تنتاب أمجد الصدمة بعد معرفته بأنه الجنين ليس ابنه.

فريدة تُثير رعب أمجد

ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الماضية من المسلسل شهدت قيام فريدة بإرسال مفتاح سيارتها إلى أمجد “ محمد القس” في علبة، وكان المفتاح بها دماء سمر، وذلك لتزيد من مخاوفه وتنتقم منه بعد أن قام بخيانتها، كما كتب له جواب ووضعته في العبلة ذاتها، وأقنعته فيه أنه هو السبب في وفاة سمر عشيقته، وكذبت عليه.

كما أخبرته أنه عندما عاد من الخارج ورأى جثة سمر كانت بها الروح حتى هذه اللحظة، ولكنه من خوفه الشديد لم يتأكد من هذا الأمر، وأسرع لمحاولة التخلص من الجثة، ولذلك تحاول فريدة أن تشعره بالذنب، لكن الحقيقة هي أنها من قتلتها، حيث قتلتها حينما كانت فيها الروح.

اتهام سعاد شاهين لصناع مسلسل تلت التلاتة

وفي وقت سابق، اتهمت الكاتبة سعاد شاهين صناع مسلسل تلت التلاتة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في رمضان 2023، بسرقة فكرة العمل منها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

حيث قالت سعاد شاهين: كان في وسيط وصلني بالفنانة غادة عبد الرازق، وشرح لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكون من 30 حلقة، وعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلة في مصر أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي