عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 8.. صدمة منة شلبي بعد رؤية والدتها في لبنان

مسلسل تغيير جو _
مسلسل تغيير جو _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 8.. بدأت برؤية خالد «إياد نصار» لشريفة «منة شلبي» رفقة صالح بكري وهو يضحكون فعاملها بطريقة غير جيدة وعندما أخبرت صديقتها توقعت أنه من الممكن أن يكون غيران عليها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 8 من مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي.

عصام عمر يستمر في مساومة منة شلبي

اتصلت عصام عمر بشريفة وأخبرها أن يتقابلا غدًا ليعطيها جواز السفر واوراقها بعدما لم يستطع طومي الوصول الا لأوراق أخرى.

انهيار منة شلبي بعد معرفتها بخروج والدتها

اعترفت ميرفت أمين لابنة شقيقتها شريفة عن خروج والدتها من المستشفى وعدم وجودها في المنزل وهو ما أثار جنون شريفة وطلبت من خالد المساعدة وأخذ ميعاد آخر في السفارة فصدها في البداية وعندما بكت وعلم منها قصة والدتها وافق وساعدها.

قابلت شريفة صالح بكري فور نزولها من عند خالد فاحتضنته وأخذت تبكي وأخبرته بما حدث فأخذ يواسيها حتى رأى سيدة فتركها فجأة وإذا بوالدتها تظهر أمامها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 8 من مسلسل تغيير جو.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي

ويعرض مسلسل تغيير جو عبر شبكة قنوات MBC مصر، في الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 3:30 مساء، إلى جانب عرضه على MBC مصر 2 في الساعة 1 صباحا ويدور حول فتاة تعالج والدتها من إدمان المهدئات وتحاول تأمين مصاريف علاجها وتضطر لبيع منزلها لكن تمر بعدة صعاب وتسافر إلى دبي.

أبطال مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي