عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 23.. اتهام أروى جودة بقتل والد فدوى عابد

خالد النبوي _ أرشيفية
خالد النبوي _ أرشيفية

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 23..  استهلت بوفاة والد فدوى عابد واتهام أروى جودة بأنها السبب في موته لإعطاءه علاجها الخاص.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 23 من مسلسل رسالة الإمام.

رفد رامز أمير من عمله

رُفد رامز أمير من عمله بالبريد بعد الخلاف بينه وبين خال سلمى أبو ضيف، حيث ذهب رامز أمير إلى الديوان ومعه الرسائل التي يعمل على توصيلها أخبره العامل بالديوان برفده  وعندما سأله رامز أمير عن السبب قال إنه بسبب الخلاف الذي حدث بينه وبين سلمى أبو ضيف.

فدوى عابد تطلب السماح من ابنة الشافعي

طلبت فدوى عابد من ابنه الشافعي «خالد النبوي» مسامحتها هي وأروى جودة بعد ما قالته السيدة عن انها السبب في وفاة الراحل فتفهموا الأمر.

ينصح الشافعي شقيق فدوى عابد أن يعطيها ميراثها من أبيها،  فيما تطلب سلمى أبو ضيف من السيدة نفيسة أن تطمئنها على خادمتها.

يذاع مسلسل "رسالة الإمام"، خلال الموسم الرمضاني على قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى قناة المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة 5:00 صباحًا و12:00 مساءً، كما يذاع عبر قناة الحياة في تمام الساعة 10:45 مساءً والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC  في الساعة 12:15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا، إضافة إلى إذاعته عبر منصة Watch IT.

قصة مسلسل الإمام الشافعي

تدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

تابع موقع تحيا مصر علي