عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: حسين الشحات وصل إلى أفضل مستوياته مع الأهلي

حسين الشحات أمام
حسين الشحات أمام فاركو

أشاد أحمد حسام ميدو بالمستوى الذي وصل إليه حسين الشحات نجم الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ميدو: الشحات أعطى درسًا في التعامل مع الانتقادات 

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الشحات وصل إلى قمة مستوياته منذ وصوله للأهلي في شهر يناير 2019، وأكد أن الشحات أعطى درساً لكيفية التعامل مع الانتقادات موضحاً أن اللاعب لم يخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه تطور بشكل رائع وأصبح مقاتلاً.

وأشار إلى أن الأهلي كأنه تعاقد مع لاعب جديد في الفترة الأخيرة في ظل تألق الشحات اللافت في الموسم الحالي بصورة رائعة.

تصريحات حسين الشحات بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

وتوجه الشحات بالشكر إلى جماهير الأهلي التي دعمت الفريق كثيرًا خلال الفترة الماضية، والتي دعمته بشكل خاص بعد الظروف النفسية الصعبة التي مر بها، عقب وفاة والده، متمنيًا أن يكون سببًا دائمًا في إسعادهم.

وأكد الشحات أن لاعبي الأهلي كانت لديهم رغبة كبيرة في التتويج بلقب كأس مصر، لكي تكون لديهم فرصة للمنافسة على بطولة أخرى وهي كأس السوبر، مشيرًا إلى أن التركيز حاليًّا سيكون على بطولة الدوري، ثم يبدأ التركيز على التتويج بلقب السوبر.

وأوضح الشحات أن لاعبي الأهلي يركزون بقوة على حصد جميع البطولات، وأنهم يسعون بقوة للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، في ظل تربع الفريق على صدارة الترتيب.

إسلام صادق يكشف كواليس توقيع إمام عاشور للأهلي 

كشف الإعلامي إسلام صادق عن كواليس توقيع إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتيلاند الدنماركي ، للنادي الأهلي بدءاً من الموسم المقبل، في صفقة ستفجر مفاجأة كبيرة للوسط الرياضي داخل مصر.

وقال إسلام "صادق" عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : «إمام عاشور وقع للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف بدءاً من الموسم المقبل ، ووقع على رغبة انتقال للقلعة الحمراء خلال تواجده بمعسكر المنتخب قبل مباراتي مالاوي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية»، وأضاف : «الأهلي اتفق مع إمام عاشور على الأمور المالية ، و سيحصل اللاعب على ما يقرب من 25 مليون جنيه في الموسم الواحد ».

تابع موقع تحيا مصر علي